أشرف صبحي
أشرف صبحي


وزير الرياضة يحضر مباريات نصف نهائي مونديال اليد

شادي محمد

الجمعة، 29 يناير 2021 - 03:23 م

يحضر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مباريات اليوم في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد والتي تقام بصالة استاد القاهرة، حيث يلتقى السويد مع فرنسا في السادسة والنصف مساء اليوم، بينما تلتقى الدنمارك مع النرويج في التاسعة والنصف من مساء اليوم.

ونجح الرباعي الذهبي في التأهل إلى البطولة بعد التغلب على المنافسين في ربع النهائي من البطولة، حيث جاء تأهل الرباعي الذهبي إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على المنافسين في ربع نهائي البطولة، حيث تغلبت فرنسا على المجر، الدنمارك على مصر، وإسبانيا على النرويج، بينما صعد السويد بالفوز على قطر.

وتدرس وزارة الشباب والرياضة إقامة احتفالية لتكريم لاعبى المنتحب بعد احتلال المركز السابع بمنافسات بطولة العالم لليد التي تستمر حتى 31 يناير الجارى.

واحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز السابع بمنافسات كأس العالم، بعد الهزيمة أمام الدنمارك في ربع نهائي البطولة بركلات الترجيح 4\3 ، بعد التعادل في المباراة، وكذلك الأشواط الإضافية.  

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن أداء منتخب اليد رفع سقف طموحنا للفوز بالبطولة، مشيدا بأدائهم في المباراة أمام الدنمارك.
 
وأضاف وزير الرياضة، أن اللاعبين لعبوا المباراة بأداء فاينال، وشكرتهم ونقلت لهم شكر رئيس الوزراء والرئيس عبدالفتاح السيسى، وتابع الدكتور أشرف صبحي، لو كان الجمهور حاضرا في مباراة الدنمارك  كان الأداء سيصبح أقوى وأفضل مؤكدا أن لاعبى المنتخب يستحقون التكريم. 
 
نال منتخب منتخب مصر لكرة اليد احترام وتقدير العالم ببطولة كأس العالم بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 39-38 بعد الاحتكام للضربات الجزائية، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

«مصر 2021» تحتل المراتب الأولى في تاريخ بطولات العالم للرجال 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة