نادرحمدي في حفل زفافه
نادرحمدي في حفل زفافه


بعد انتقاد فستانها.. أحدث ظهور لنادر حمدي مع زوجته في شهر العسل

بوابة أخبار اليوم

السبت، 30 يناير 2021 - 01:59 م

كتب: شريف عبد الفهيم

نشر المطرب والموزع الموسيقي نادر حمدي، نجم فريق "واما"، على حسابه الخاص بإنستجرام صورة له مع زوجته أثناء قضاء شهر العسل بدبي.

وكان نادر قد نشر صورة له مع زوجته من حفل الزفاف، تسببت في تعرضها لهجوم كبير من بعض متابعيه الذين ظنوا أن فستانها شفاف، ليرد علي منتقديها قائلاً:" هو أنا عندي سؤال لبعض الناس اللي نظرها ضعيف، انتوا بجد فاكرين أن الفستان شفاف ولا انتوا بتهلكوا في أي حاجة".

واحتفل الموزع الموسيقي نادر حمدي بحفل زفافه علي سارة حسني بأحد فنادق مصر الجديدة، يوم السبت 16 يناير وحرص عدد كبير من الموسيقيين والمطربين على مشاركته  في الاحتفال بزفافه.

وحضر عدد كبير من صناع الموسيقى من شعراء وملحنين وموزعين منهم عزيز الشافعي وتامر حسين ومحمد نور وأحمد إبراهيم ووليد منصور ونادر نور وأيمن بهجت قمر ومحمد علام ومروة نصر وعماد قاسم واحمد جمال  ومحمد عطية  وهاني محروس ومصطفي حجاج وياسر خليل ومحمود الليثي وأحمد الشامي وتوما وعمرو مصطفي ومصطفي جاد وكارمن سليمان.

ومن نجوم الفن حضر أكرم حسني وأحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو ونور قدري وميريهان حسين، ومن نجوم الكرة عماد متعب وشيكابالا وأمير عبد الحميد، وأحيا حفل الزفاف محمد حماقي ومحمد نور وأحمد جمال وحاتم فهمي.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة