عمرو دياب وإنجي كيوان
عمرو دياب وإنجي كيوان


الهضبة يُثير الجدل بصحبة إعلامية شهيرة.. والجمهور: «إكرمني ياحب المرة دي»

محمد طه

السبت، 30 يناير 2021 - 07:04 م

أثار الهضبة عمرو دياب الجدل مجددا خلال تواجده حاليا في مدينة دبي لقضاء أجازته السنوية بعد ظهوره مع مقدمة البرامج المصرية المقيمة في الإمارات إنجي كيوان.

وانتشرت عدة صور تجمع عمرو دياب وإنجي كيوان، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ليُعيد الجمهور تلك الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ويربطوا بين ظهوره نجمة لبنان وانفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، ليعقلوا على الصور قائلين: "إكرمني ياحب المرة دي"، وهذه الجملة هي مقطع من أغنية "فاكرني ياحب" وهي إحدى أغاني ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ".

عمرو دياب ظهر في الصور كعادته بإطلالة شبابية وفي كامل إناقته وبدى عليه علامات السعادة في الصور التي جمعته بإنجي كيوان والتي علقت على الصور قائلة: "يوم جديد مع الأسطورة عمرو دياب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enjy Kiwan (@enjykiwan)

إنجي كيوان هي إعلامية مصرية ولدت في الإسكندرية ومقيمة حالياً في دبي، ومتزوجة من لبناني، وتعد واحدة من أهم نجمات السوشيال ميديا في العالم العربي، حيث تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي، وتهوى التمثيل وكان لقبها بين العائلة هو "أمينة رزق"، لكثرة تجسيدها مشاهد تمثيلية لها في المنزل والمدرسة.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا فى إمارة دبى ضمن مهرجان التسوق الذى بدأت فعالياته مؤخرًا فى دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور الشاعر تامر حسين والمحلن عزيز الشافعى ونخبة كبيرة من محبى الهضبة .


 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة