صورة أرشيفية
تبدأ من اليوم.. زيادة جديدة في جدية التصالح بمخالفات البناء
محمود كساب
الإثنين، 01 فبراير 2021 - 01:54 ص
تبدأ اليوم زيادة قيمة جدية التصالح في مخالفات البناء، لاتصل 35% مع بداية من شهر فبراير المقبل.
وكان مجلس الوزراء قد وافق في نهاية شهر ديسمبر الماضي على مد فترة التصالح في مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية، لتنتهي هذه الفترة آخر مارس المقبل.
وبحسب قانون التصالح في مخالفات البناء، تختلف قيمة التصالح؛ حيث يتم تسديد المتقدم للتصالح 30% من القيمة، كجدية تصالح، إذا قام بالسداد في شهر يناير الحالي، بينما يُسدد 35% إذا قام بالسداد في شهر فبراير، و40% إذا قام بالسداد في شهر مارس المقبل، وذلك بدلاً من 25% التي سبق إقرارها لمن سدد جدية التصالح خلال الأشهر الماضي.
اقرأ أيضا
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
نقابة الأطباء تؤكد تضامنها الكامل مع نقابة أطباء الأسنان والطبيبة المعتدى عليها
نائب: زيادة المعاشات 15% تعكس إلتزام الدولة بدعم الفئات الأولى بالرعاية
برلماني: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات رسالة طمأنة للمصريين
برلماني: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
كيف تستعد لامتحان اللغة العربية الاحد؟ .. خبير تربوي يكشف 12 قاعدة لضمان الدرجة النهائية
انتظام امتحان الأحياء للقسم العلمي بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يتفقدان مشروعات تطوير مسرح قصر ثقافة المنيا وقصر ثقافة أبو قرقاص
وزير الصحة يبحث تنفيذ القرار التاريخي بشأن أمراض الكبد الدهني







