بوستر لمسلسل ما وراء الطبيعة
بوستر لمسلسل ما وراء الطبيعة


«ما وراء الطبيعة» أفضل مسلسل فى استفتاء «عرب وود» لعام 2020

رضوى حسني

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 06:37 م

فاز مسلسل ماوراء الطبيعة  للنجم أحمد أمين بأفضل مسلسل على منصة رقمية فى استفتاء عرب وود لعام 2020، «ماوراء الطبيعة» مسلسل خيالى مقتبس من سلسلة أعمال أدبية للأديب الراحل د.أحمد خالد توفيق.

 

تستعرض أحداث المسلسل رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته، إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، ويصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.
 

يشاركه البطولة رزان جمال وآية سماحة وسماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.
وقد نفى الفنان أحمد أمين، ما تردد عن انضمامه لمسلسل الفنانة دنيا سمير غانم والتي تخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان 2021.
وكتب أمين، عبر حسابه بموقع "تويتر": "الحقيقة يشرفني وأتمنى.. لكن للأسف الخبر غير صحيح.. كنت أتمنى يبقى خبر صحيح لدرجة إن دي أول كذبة أفرح بيها في حياتي".

اقرأ المزيد..مي عز الدين أفضل ممثلة دراما في٢٠٢٠

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة