محمد الشناوى
محمد الشناوى


الشناوي: مباراة الدحيل القطري «صعبة».. ومواجهة بايرن ميونيخ أمر رائع

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 08:38 م

كشف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، عن أحلامه خلال مشاركته مع الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر فى بعض التصريحات لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


ويرى "الشناوي"، أن تواجده في كأس العالم للأندية يمثل إنجازًا شخصيًا، مضيفا: "اللعب لبلدي في كأس العالم ثم المشاركة في كأس العالم للأندية هو إنجاز كبير بالنسبة لي".


وأضاف: "إنهما بطولتان يحلم كل لاعب بالمشاركة فيهما وإنها مسؤولية إضافية بالنسبة لي"، مشيرا إلى أن اللعب في بطولة دولية مثل كأس العالم للأندية يتطلب الكثير من التصميم والعمل الجاد، ولقد بذل الأهلي واللاعبون والجهاز الفني جهودًا كبيرة للتواجد في هذه البطولة.


وقال الشناوي: "سنواجه  الدحيل أولاً، وستكون مباراة خاصة لأنهم فريق عربي يلعب على أرضه وأمام جماهيره، ونتوقع مباراة صعبة".


وأضاف: "الدحيل فريق قوي ولديه بعض اللاعبين المتميزين. لقد قاموا ببعض الصفقات الكبيرة، وجلبوا مهاجمًا ومدافعًا. لقد شاهدنا آخر مبارياتهم في الدوري القطري ونعلم أنها ستكون معركة كبيرة. نحن بحاجة إلى إعداد أفضل ما في وسعنا حتى نتمكن من تقديم أداء جيد".


وأشار الشناوى: "من السابق لأوانه الحديث عن العمالقة الألمان أهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز بمباراتنا الافتتاحية ضد الدحيل، والتي لن تكون سهلة".


وأضاف: "التأهل إلى الدور الثاني ومواجهة بايرن ميونيخ سيكونان رائعين بالنسبة لنا، لأننا سنواجه أفضل فريق في أوروبا. هذا ما يحلم به كل لاعب".


وقال: "الفريق يريد أن يذهب أبعد ما يمكن وأن يكون له بطولة جيدة، سنأخذها مباراة تلو الأخرى لتحقيق هدفنا. هدفي هو الفوز باللقب. إذا أردنا أن نكون أبطال العالم ، فسنحتاج إلى البقاء معًا وأن نكون وحدة ".
 

اقرأ أيضا: الأهلي في المونديال | التجربة الأولى.. صدمة الساعة البيولوجية 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة