صورة موضوعية
صورة موضوعية


ديربي الإنتر واليوفي يُشعل نصف نهائي كأس إيطاليا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 04:03 ص

يستقبل ملعب سان سيرو، القمة المنتظرة لعشاق الكرة الإيطالية، بين إنتر ميلان ويوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

يوفنتوس يدخل اللقاء وهو يعيش مرحلة من النتائج الجيدة وتحقيق الفوز في آخر مباراتين له بالدوري الإيطالي، كما حقق لقب السوبر الإيطالي على حساب نابولي يوم 20 يناير.

ويطمح أندريا بيرلو، المدير الفني للسيدة العجوز، لتحقيق ثاني ألقابه في مسيرته الرياضية، وتقديم أوراق اعتماده أكثر لجمهور فريقه وكسب ثقتهم ومنح الفريق دفعة معنوية للمنافسة على بقية البطولات هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يريد معسكر المدرب أنطونيو كونتي الفوز لمواصلة المنافسة على البطولة، بعد إقصاء الجار ميلان في ربع النهائي، وتحقيق اللقب في محاولة من الفريق لمصالحة جماهيره بعد الخروج الأوروبي.

وتحقيق الفوز لإنتر يؤكد أفضليته هذه الفترة بعدما حقق انتصارًا مستحقًا على اليوفي في مباراة الفريقين الأخيرة، التي جمعتهما في 17 يناير الماضي بالجولة 18 من الكالتشيو، وانتهت بفوز إنتر (2-0).

وقدم إنتر ميلان، أمام يوفنتوس، واحدة من أفضل وأجمل مبارياته هذا الموسم،  ويطمع إنتر في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المسابقة ومحاولة تحقيق لقبها، من أجل العودة لمنصات التتويج، خاصة وأن البطولات تستعصى على الفريق منذ عام 2011.

النيراتزوري تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على غريمه ميلان في ديربي ميلانو، بنتيجة (2-1)، بينما تأهل اليوفي بعد فوزه العريض « 4-0 « على سبال.
 

 

 

اقرأ أيضا

رونالدو: ما كنت سأصل لإنجاز إبراهيموفيتش
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة