الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي


«فان ديزل الغلابة».. معلومات رقمية عن أحمد مكي بعد تصدره التريند

محمد طه

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 06:12 م

تواجد اسم الفنان أحمد مكي ضمن قائمة أكثر الكلمات تداولا على موقع البحث الشهير "جوجل" وكذلك تصدره "توتير" بعد تفاعل الجمهور مع هاشتاج "#مكى_بيحب_مصر"، بعد انتشار صورة له من كواليس تصوير مسلسل "الاختيار 2" والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2021، وظهر خلالها وهو يرتدي زي الشرطة قبل تصوير أحد المشاهد الخارجية.

 

وتنشر "بوابة أخبار اليوم" معلومات رقمية عن أحمد مكي بعد تصدره التريند..

" 42 " .. هذا عمر أحمد مكي ، فهو من مواليد 19 يونيو 1978 وهو يحمل الجنسية الجزائرية ، فوالده جزائري ووالدته مصرية .

"19" .. سنوات نشاطه الفني، فقد بدأ بمجال الفن عام 2001 ونجح في إثبات نفسه بقوة في الكوميديا .

"9" .. عدد أفلام أحمد مكي بعضها لعب بها أدوار ثانوية والبعض منها كانت بطولته مثل لا تراجع ولا استسلام واتش دابور وطير انت وسمير ابو النيل.

" 7 " .. عدد مسلسلات أحمد مكي أبرزها أجزاء مسلسله الشهير للكبير أوي ومسلسل خلصانة بشياكة.

 

ويواصل النجم كريم عبد العزيز تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "الاختيار 2" داخل عدد من أحياء القاهرة القديمة، حيث تواجد «كريم» مؤخرًا بمنطقة الحسين، أثناء مطاردته لأحد الإرهابيين، داخل شوارع الحسين، بعد شكه في حمله لعبوة ناسفة.

 

ويجسد النجم كريم عبد العزيز دور ضابط شرطة أثناء فترة ثورة يناير وما بعدها من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وتتضمن أحداث المسلسل عددا كبيرا من مشاهد المظاهرات الضخمة، وكان من الصعب تنفيذ هذه المظاهرات والتجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا "لكني أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهد التجمعات".

 

"الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى وبطولة ​كريم عبد العزيز​، أحمد مكي، ​إياد نصار​، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، هادي الجيار، أحمد شاكر عبد اللطيف.


يذكر أن، الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، كان من بطولة أمير كرارة وجسد من خلاله دور الشهيد العقيد أحمد المنسي، وجسد أمامه الفنان أحمد العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة