احمد سامى
احمد سامى


أحمد سامي: الأهلي قادر على تحقيق الفوز في مباراة الدحيل

إبراهيم مدكور

الخميس، 04 فبراير 2021 - 11:30 ص

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، أن فريق الأهلي يمتلك كافة الأدوات التي تساعده في عبور الدحيل القطري في بداية مشواره بكأس العالم للأندية خاصة في ظل توافر عدد كبير من النجوم في الأهلي حاليا.


وأضاف مدرب سموحة أنه يجب على بيتسو موسيماني أن يكون واقعي في اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها اللقاء وأن يكون موضوعي في توظيف اللاعبين داخل المستطيل الأخضر لضمان تحقيق النتيجة التي يتمناها الجميع.


وأشار سامي إلى أن الأهلي يمتلك أقوى فريق في أفريقيا حاليا وعليه أن يفكر فقط في مباراة الدحيل والبعد تماما عن التفكير في  مباراة بايرن ميونيخ حتى لا يتشتت تفكير اللاعبين في مباراة اليوم. 


واختتم مدرب سموحه كلامه: أتمنى أن يصل الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية هذه المرة لإسعاد جماهير الكرة المصرية.

 

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري اليوم الخميس 4 فبراير  بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

 

ويلتقي الفريقين في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، وستقوم قناة بي إن سبورتس إتش دي 11 وبي إن سبورتس إتش دي 1 المشفرتان ببث المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقه ويتبعه استديو تحليلي، كما تنقل قناة بي إن سبورتس إتش دي المفتوحة ببث اللقاء.

 

ولن يقتصر نقل اللقاء على مجموعة بي إن سبورتس فقط، حيث ستنقل مجموعة الدوري والكأس بنقل المباراة عبر قناتيها الكأس إتش دي 3 والكأس إتش دي 6 المشفرتان.

 

ويقوم الجزائري حفيظ الدراجي بالتعليق على المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، فيما يُعلق خليل البلوشي عبر قناة الكأس إتش دي 3 وأحمد الطيب عبر قناة الكأس إتش دي 6.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة