صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد.. وهذه مناطق الأمطار 

إنجي خليفة

الخميس، 04 فبراير 2021 - 12:56 م

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غدا الجمعة مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة.

بينما يكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح نشطة ويكون الطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة ويكون الطقس مائل للدفء على شمال الصعيد والرياح معتدلة بينما يسود طقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد.

اقرأ أيضا| محافظة أسيوط ترفع درجة الاستعداد تحسباً لسقوط أمطار
 
وعن حالة الطقس ليلا توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى بارد على السواحل الشمالية بارد  على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.


مناطق الأمطار 


أمطار متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس تكون رعدية أحيانا ( شلاتين - مرسى علم - القصير - الغردقة - رأس غارب - الزعفرانه - الطور - رأس سدر - السويس - شرم الشيخ - سانت كاترين ) .

وأمطار متوسطة  على بعض مناطق من محافظات السواحل الشماليه ( الاسكندريه - دمياط - قد تكون غزيرة بور سعيد العريش ) والوجه البحرى ( البحيره كفر الشيخ الدقهليه الغربيه - الشرقية - المنوفيه ) ومدن القناه ( الاسماعيليه - السويس ) وجنوب البلاد ( الفيوم - بنى سويف - المنيا - اسيوط - سوهاج - قنا - الاقصر ) .

أمطار متوسطة  على مناطق من ( القاهرة - الجيزة - القليوبية ) قد تكون غزيرة نشاط رياح  على أغلب الأنحاء و اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر ( ارتفاع الموج من 3.5-4.5 متر )
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الجمعة
 
 القاهرة 21  12 
الإسكندرية  19  13 
أسوان  23 11
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة