فض فرحين بالشرقية
فض فرحين بالشرقية


غلق ٨ مقاه ومصادرة ٩١ شيشة لمواجهه «كورونا» بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 04 فبراير 2021 - 04:01 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن لجان المتابعة بالوحدات المحلية بالمدن والقرى تمكنت من فض فرحين وغلق ٤ مراكز للدروس الخصوصية و ضبط  ٨ مقاهي ومصادرة ٩١ شيشة   لمخالفتهم للاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهه  فيروس كورونا.

كان المحافظ قد أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتيريات وقاعات الأفراح  للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا ... فقام عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس  بشن حملة مكبرة والتي تمكنت من ضبط ٤مراكز للدروس الخصوصية بمنطقة المنشية بالمدينة وتم غلقها وتشميعها  .

كما قام المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بشن حملة مكبرة على المقاهي والكافتيريات لمتابعة مدى التزامهم بالاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا  تم خلالها ضبط ١٥ شيشة داخل مقهي وتم مصادرتها. 

كما قام علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بحملة مكبرة تم خلالها ضبط ٥ مقاهي ومصادرة ٣٠ شيشة منها.


 كما قام المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بحملة مكبرة وأسفرت عن فض فرحين أحدهما بقرية أبو حسين والأخر بقرية الحصة تم تفريق المعازيم وتم ضبط مقهى مخالف بقرية الطاهرة  ومصادرة ١٥  شيشة منها
هذا علاوة على غلق ٣ محال تجارية تدار بدون تراخيص .

اقرأ أيضا|محافظ الشرقية يقدم العزاء لنائب رئيس محكمة الزقازيق

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة مكبرة بقريتي صافور وقرموط قهبرة وأسفرت عن ضبط ٣١ شيشة من كافتيريات مخالفة .

تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين لمواجهه كورونا.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة