راضي جعايدي
راضي جعايدي


أسطورة تونس يدعم الأهلي ومعلول قبل مواجهة الدحيل

عمر البانوبي

الخميس، 04 فبراير 2021 - 04:27 م

وجه راضي جعايدي، أسطورة كرة القدم التونسية والإفريقية والمدير الفني السابق لهارتفورد أتلتيك الأمريكي، رسالة دعم قوية للنادي الأهلي ومواطنه الظهير الأيسر علي معلول قبل مواجهة الدحيل القطري في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية 2020 الليلة.

 

وقال راضي جعايدي عبر «تويتر» :"سيكون لنا موعد هذا المساء مع مباراة النادي الأهلي و الدحيل القطري في اطار كأس العالم للأندية بقطر".

 

وأضاف أسطورة الكرة التونسية :"يتمتع كلا النادين بلاعبين ممتازين وهو ما يجعل المباراة صعبة على الفريقين. أتمنى أن نستمتع بلقاء شيق بين ممثلي الكرة العربية. حظ موفق للجميع و بالخصوص للاعبنا التونسي علي معلول".

سيكون لنا موعد هذا المساء مع مباراة النادي الأهلى و الدحيل القطري في اطار كأس العالم للأندية بقطر.
يتمتع كلا النادين بلاعبين ممتازين وهو ما يجعل المباراة صعبة على الفريقين. أتمنى أن نستمتع بلقاء شيق بين ممثلي الكرة العربية. حظ موفق للجميع و بالخصوص للاعبنا التونسي علي معلول. pic.twitter.com/AH16zkfVpZ

— Radhi Jaidi (@RadhijaidiOff) February 4, 2021

 

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري اليوم الخميس  4 فبراير بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

 

واستقر الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني بنسبة كبيرة علي التشكيل المتوقع الذي يخوض به لقاء الدحيل وجاء التشكيل علي النحو التالي:-


حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع :علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني

خط الوسط والهجوم : عمرو السولية وديانج
ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات
والتر بواليا

وعلى صعيد آخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه  في الدوحة مساء أمس، وشهد المران تركيز كبير من الجهاز الفني على الكرات العارضية  وبعض الفقرات الفنية  استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

 

مونديال الأندية| انطلاق مباراة أولسان وتيجريس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة