بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


المخرج أحمد عبدالعال يستكمل تصوير مشاهد مسلسل «عودة الأب الضال»

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 04 فبراير 2021 - 05:08 م

يستكمل المخرج أحمد عبد العال تصوير مشاهد مسلسل "عودة الأب الضال" للفنان بيومي فؤاد، اليوم الخميس 4 فبراير، بأحد فنادق 6 أكتوبر، بعد وضع خطة تصوير مكثفة لإنهاء أكبر عدد من المشاهد خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهى من المشاهد الأولى التي تم تصويرها بأستوديو مصر.

تدور أحداث "عودة الأب الضال" في حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدي، ويضم العمل 60 حلقة سيتم عرض الـ30 حلقة الأولى في شهر رمضان المقبل، على أن يتم عرض الـ 30 حلقة الأخرى بعد انتهاء الشهر الكريم.

مسلسل "عودة الأب الضال" تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل لسنوات طويلة مساعدا ثم مخرجا منفذا مع عدد كبير من المخرجين، وبطولة بيومى فؤاد، هالة فاخر، هيدى كرم، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في بطولة عدد من المسلسلات الجديدة، المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، وعلى رأسها "النمر" مع محمد امام وإخراج شيرين عادل، و"خلي بالك من زيزي" مع أمينة خليل ومحمد ممدوح وإخراج كريم الشناوى، و"بنت السلطان" مع روجينا وإخراج أحمد شفيق.
اقرا ايضا 

بعد وفاة والده.. بيومى فؤاد يستأنف «عودة الأب الضال»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة