الدكتور  عبد العزيز طنطاوى  رئيس جامعة الوادى الجديد
الدكتور  عبد العزيز طنطاوى  رئيس جامعة الوادى الجديد


جامعة الوادى الجديد تنهى استعدادات امتحانات الفصل الدراسى الأول

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 04:01 ص

عبير عبدالمطلب 

أعلن الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد الانتهاء من استعدادات عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول والمقرر لها عقب انتهاء إجازة نصف العام الدراسي اعتبارًا من العشرين من فبراير الجاري موضحًا أن هناك خطة مشددة من الجامعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اقرا ايضا|رفع درجة الاستعداد للقصوى بالوادي الجديد لمواجهة تقلبات الجو

وأضاف طنطاوى رئيس الجامعة أنه تم إعلان جداول الامتحانات لكافة الكليات ليستعد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لأعمال الامتحانات الفصل الدراسي الأول 2020/2021م. 

وأكد  أن الجامعة وفرت قاعات جيدة التهوية لعقد الامتحانات  مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب مع ارتداء الكمامات الطبية بمختلف الكليات والتشديد على  تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد حرصًا علي سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وجميع العاملين بالجامعة والعمل علي تسخير إمكانات الجامعة لتسير أعمال الامتحانات والعمل علي إنجاح إمتحانات الفصل الدراسي الأول في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
 

وتابع أن الكليات الست بالجامعة جاهزة لاستقبال الطلاب واإستكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثاني لهذا العام في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وذلك في إطار توجيهات المجلس الأعلي للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة