صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يقرر عودة سيسيه الموسم المقبل ويرفض معاقبة اللاعبين

الخطيب جمال

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 04:32 ص

استقر مسؤولو نادي الزمالك على عودة الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السكندري في الموسم الحالي، في ظل تألق اللاعب مع الفريق السكندري.

 

وأشاد الجهاز الفني للفريق الأبيض بمستوى سيسيه مع الفريق السكندري، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على متابعة اللاعب في الفترة الأخيرة للوقوف على مستواه، ورحب المدرب بعودة المهاجم في بداية الموسم المقبل، خاصة أنه سيكون إضافة للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

ومن ناحية أخرى رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في مباراة غزل المحلة الأخيرة في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويرى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو أن الفريق قدم مباراة جيدة لكن غياب التوفيق سبب الخسارة التي تعرض لها الفريق في اللقاء.
ورفض المدير الفني الهجوم الذي تعرض له الثنائي محمود علاء وإسلام جابر في الفترة الأخيرة بعد لقاء غزل المحلة الأخير، موضحاً أن الفريق صادفه سوء حظ غريب في اللقاء وأهدر العديد من الفرص المحققة.


وفي سياق آخر استقر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضم الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي المنضمين للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لقائمة الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته غداً على ملعب النادي على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق مساء السبت، وسيغيب عن الفريق التونسي فرجاني ساسي للإيقاف ومواطنه حمزة المثلوثي للإصابة.

 

وعلى صعيد آخر أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نادي الزمالك بموعد مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الأولى والثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وتقرر أن يلتقي الفريق الأبيض مع مولودية الجزائر في 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. وسيلتقي الزمالك مع تونجيث بطل السنغال في الـ23 من شهر فبراير الجاري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة في ملعب لات ديور.
 

اقرأ أيضا : عبدالعال: "الأهلي موفر لبن العصفور للاعبيه ولو مسكه عم حارس هياخد بطولات"
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة