جانب من الحملة
جانب من الحملة


تحرير 36 مخالفة لمخابز في حملة بالمنيا

وفاء صلاح

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 11:54 ص

شنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالتنسيق مع الوحدة القروية ببنى حرام التابعة للمركز حملة مكبره على المخابز وقد أسفرت عن تحرير 36 محضر مخالفة برئاسة المهندس عماد مهران رئيس القرية وبمشاركة مدير مكتب تموين بني حرام، وجاءت المخالفات مابين نقص وزن وغير مطابقة المواصفات وعدم نظافة ادوات العجين.

وكانت  المهندسة نبيلة على رئيس المركز قد عقدت  اجتماعا برؤساء القري وبعض مديري الادارات بحضور طه داود نائب رئيس المركز وشددت على ضرورة احكام الرقابة علي المخابز البلدي بدائرة مركز ديرمواس تنفيذا لتكليفات اللواء الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا، لانتاج رغيف خبز مطابق يليق بالمواطن والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه التلاعب في السلع المدعومه من الدولة .

اقرأ أيضا| تطعيم الأطقم الطبية بلقاح «كورونا» بمستشفى الصدر في المنيا

ومن ناحية أخرى نظمت الوحدة المحلية لمركز بني مزار، حملة مكبرة للمرور على المقاهي والكافيهات، لمتابعة مدي تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، واسفرت الحملة عن تحرير 20 مخالفة لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

كما حررت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، 33 مخالفة لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمرور على المطاعم والمقاهي والكافيهات بحي شمال المدينة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة