القابضة لمياه الشرب تجري إصلاحات
القابضة لمياه الشرب تجري إصلاحات


القابضة لمياه الشرب تجري إصلاحات كسور بمدن القناة 

حسام صالح

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 02:28 م

قال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إنه برغم من سوء حالة الطقس والأمطار إلا أن الأطقم الفنية تعاملت مع عدد من البلاغات عن كسور مفاجئة في مواسير مياه الشرب، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.

وأوضح اللواء عصمت، أن غرفة عمليات الشركة تلقت خلال 24 ساعة الماضية عدة بلاغات عن كسور مفاجئة في مواسير المياه، في محافظات القناة الثلاثة وعلى الفور انتقل فنيو وعمال الشبكات إلى أماكن البلاغات وجرى التعامل معها وإصلاحها في وقت قياسي تحت مياه الأمطار.

اقرأ أيضا|استمرار أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي بمدن قناة السويس| صور

وجرى الانتهاء من إصلاح كسر خط طرد الجبلايات قطر 800 مم GRP بمنطقة الأمل بحي فيصل خلف محطة رفع صرف صحي الحرفيين بالسويس، وإصلاح كسر في خط 300 م بجوار مصنع الطوب بمنطقة الساتر.

كما جرى إصلاح كسر قطر 8 بوصة بقرية أبو سلطان، وإصلاح كسر بخط 4 بوصة خلف الكنيسة بالقنطرة شرق، وإصلاح كسر 4 كسور قطر 200 مم وقطر 110 مم على عمق 3.5 متر بطريق المعاهدة بمنطقة أبو خليفة بالقنطرة غرب، وإصلاح كسر بخط قطر 4 بوصة بعزبة الكوع بقرية الوادي الأخضر بالقصاصين، وخط 4 بوصة بحي الزهور بمركز القصاصين، وإصلاح كسر بخط قطر 6 بوصة بمنطقة الشنواني بالتل الكبير.

 

وبالتزامن مع ذلك بدأت أعمال تطهير وملس شبكات الصرف الصحي بقرية أبو سلطان، وتسليك وتطهير شارع أسيوط ومنطقة سوق الخميس، وأمام مسجد الرحمة بمدينة القنطرة شرق، كما تم الانتهاء من أعمال الملس والتطهير بخط عتاقة حتى شارع حسين حجازي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة