صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اشاعات حول زواج «مستريح المنيا» من فنانة شهيرة مقابل 6 ملايين جنية

وفاء صلاح

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 08:34 م

ما زالت أصداء حكايات مستريح المنيا ،تسيطر علي الجميع خاصة بعد أن تردد بين كثير من الأهالي أن حسين أو كما يطلق عليه «مستريح المنيا» تزوج من فنانة " م .ف"  شهير لمدة 20 يوماً حصلت منه خلال تلك الفترة على مبالغ مالية وصلت حوالي 6 ملايين جنية.


فيما ذكر بعض الأهالي بالقرية:  أن شريكة وصديقة ويدعي الشيخ" مجدي" هو من تزوج من الفنانة الشهيرة وليس حسين الملقب بمستريح المنيا.

وأكد عدد من الأهالي:أن "مستريح مغاغة" بالمنيا استولى من ضحاياه على مبالغ مالية كبيرة وصلت إلى مليار و٥٠٠ مليون جنيه، وحرر عدد من ضحاياه بلاغات رسمية ضده بقيمة ٢ مليون و٧٠٠ ألف جنيه، واضافوا أن المتهم يمتلك عقارات في حى حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، وأيضًا بمحافظة الإسكندرية وعدداً من الشاليهات في الساحل الشمالى، ويمتلك أيضًا أرضاً على طريق مصر الإسكندرية.

وألقت قوات الأمن بالمنيا القبض على المتهم بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة، بعدما خدع عدداً من المواطنين بتشغيل أموالهم في تجارة الرخام وتصديره إلى الصين.
وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بتمكن فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، بإشراف العقيد حاتم ربيع، رئيس مباحث الشمال، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة برئاسة العميد إيهاب زكريا، وفريق البحث برئاسة المقدم محمد صلاح، رئيس مباحث العدوة، والرائد عبدالرحمن غزاوى، معاون أول، مباحث مغاغة، القبض على «حسين. م»، والمعروف بالمستريح، وأحد معاونيه «الحاج.ح. م» من قرية فقادة بمركز مغاغة، لتورطهما في جمع مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بحجة استثمارها في الرخام والتصدير لدولة الصين. 


تم القبض على المتهمين أثناء تواجدهما بأحد المنازل بمركز العدوة، هرباً من مطاردة المواطنين لهما بمقر إقامتهما بقرية قفادة بمركز مغاغة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا| نيابة المنيا : حبس «المستريح» 4 أيام على ذمة التحقيقات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة