د. أسامة ابوزيد
د. أسامة ابوزيد


من الآخر

الفوز المونديالي.. تاريخي

أسامة أبوزيد

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 11:41 م

أيا كان أداء الأهلى أمام الدحيل القطرى فى كأس العالم للأندية فإن نجوم الرداء الأحمر واصلوا كتابة التاريخ بتحقيق فوز جديد فى مونديال الأندية.

 

لم يكن الدحيل بالفريق المرعب، ومع ذلك استطاع أن يصل إلى مرمى الشناوى فى الشوط الثانى بعد أن اعتمد لاعبو الأهلى على ∩التقفيل∪ واللعب على الهجمات المرتدة.. ونجح بدر بانون وأيمن أشرف فى علاج أخطاء زملائهم فى الفريق.

 

من حق موسيمانى المدير الفنى الذى دخل هو الآخر التاريخ أن يفرح ويسعد بوجوده مع الأهلى.. فاز ببطولة افريقيا.. ولعب كأس العالم للأندية للمرة الثانية مع فريق بالفعل كبير، يعرف متى يفوز ويحقق معه نجاحات واستفاد موسيمانى كثيرا من تدريب الأهلى.

 

وللحق فإن موسيمانى صاحب شخصية ورأى وفكر.. فكل المحللين كانوا قد اتفقوا على تشكيلات غريبة وعجيبة قبل مواجهة الأهلى للدحيل إلا أن موسيمانى لعب بواقعية ولم يستجب لضغوط الإعلام باللعب بتشكيل معين حتى لو أخطأ فى بعض التغييرات ولكن فى النهاية المكسب هو الأهم وهو ما نجح فيه الجنوب افريقى بتحقيق الفوز.

 

بالتأكيد مواجهة الأهلى أمام بايرن ميونيخ فى المربع الذهبى لن تكون سهلة على الإطلاق.. ولا تقارن بالدحيل.. أمام الأهلى بطل شرس وفريق متكامل لا يكل أو يمل طوال المباراة.. بدايتها مثل نهايتها.. والفوز على المرشح الأول سيكون انجازا تاريخيا بمعنى الكلمة.

 

الأهلى لم يمتع جماهيره أمام الدحيل وتحديدا فى الشوط الثانى لكن الفوز أفضل من العروض الاستعراضية لأن الكرة مكسب فى النهاية..والتاريخ لا يتذكر من الأفضل ولكن من يفوز.

 

مبروك للأهلى وجماهيره.

 

- أعجبنى عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التى أدارت اتحاد الكرة فى الفترة الماضية.. رد على كل تساؤلات الشاطر جدا والمتألق أحمد شوبير.. وأوضح الجناينى أن هانى أبوريدة وراء استبعاد لجنته.

 

من الآخر.. كلام الجناينى يؤكد أن الاتهامات توجه للبعض دون أى سند..ولكن بالسمع وخفة الدم وشخصنة الأمور والمصالح الشخصية وهذا سبب البلاوى!!

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة