المسعف والسائق
المسعف والسائق


أمانة مسعف وسائق.. يسلمان 64 ألف جنيه وجداها بجوار مصاب في حادث بأسيوط 

محمود مالك

السبت، 06 فبراير 2021 - 01:47 م

عثر مسعف وسائق من محافظة أسيوط يعملان بمرفق الأسعاف على الطريق الصحراوي «أسيوط - الوادي الجديد» على مبلغ 64 ألف جنيه، أثناء قيامهما بنقل أحد المصابين من موقع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق الخارجة أسيوط عند الكيلو 100 بمحافظة الوادى الجديد.

وقاما المسعف والسائق بتسليم المبلغ كاملاً للشرطة مؤكدين أنهما قاما بواجبهما وأن ذلك السلوك يتمتع به كل العاملين بمرفق الإسعاف.

اقرا ايضا| محافظ أسيوط : مستمرون في تلقي طلبات التصالح وتقنين الأوضاع يوميًا

وقال محمد أحمد مخلوف مسعف من مركز صدفا بأسيوط، أننا تلقينا بلاغاً يفيد انقلاب سيارة ملاكي على طريق اسيوط الخارجة عند الكيلو 100، أسفر عن إصابة «ص. ح. س» 36 سنة، إثر تعرضه لإصابات خطيرة أدت إلى وفاته أثناء تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

وتابع مخلوف وفور وصولنا وجدنا بالسيارة مصابًا فاقد الوعي وفى حالة خطيرة طبقا لبيانات وبجانبه عثرا على مبلغ مالي كبير يقدر 64 ألف جنيه إضافة إلى أمانات أخرى كانت بحوزته.

 وأضاف سيد فرغلي سائق الإسعاف من مركز صدفا بأسيوط على الفور تعامل طاقم الإسعاف مع المصاب، وجرى إنهاء أعمال نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لكنه فارق الحياه متأثرًا باصابته وأثناء ذلك قاما المسعف والسائق بتسليم طاقم سيارة الإسعاف الأمانات وهاتف محمول ومتعلقات أخرى إلى نقطة شرطة مستشفى أسيوط الجامعي.

ووجه مسئولى مرفق الإسعاف بأسيوط والوادى الجديد الشكر والتقدير لأمانة العاملين بالمرفق وقيامهم بتأدية واجبهم على أكمل وجه، إضافة إلى حسن تعاملهم بأمانة شديدة مع الحالات الطارئة والحوادث المرورية، وحرصهم على تأمين كافة المتعلقات التى يتم إيجادها مع الحالات المصابة.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من نقطة شرطة جامعة أسيوط، يفيد بقيام محمد أحمد مخلوف مسعف، وسيد فرغلي أبوشنب بتقديم مبالغ مالية 64 ألف جنيه وأمانات أخرى وصلت مع جثة شاب تعرض لحادث سير من أبناء مركز ومدينة الداخلة إنقلاب سيارة على طريق الخارجة أسيوط، وأثناء نقله وجد معه المبالغ والأمانات وتم تسليمها بمحضر لنقطة شرطة مستشفيات جامعة أسيوط .

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة