مصرع عروسان بالمنيا
مصرع عروسان بالمنيا


أهالي عروسي حادث الكريمات: «ما كناش نعرف إننا هنزفهم للجنة» ..صور

وفاء صلاح

الأحد، 07 فبراير 2021 - 01:08 ص

الحزن والبكاء سيطر على أهالي قري عزبة بني محرم التابعة لمجلس قروي بني سالم بمسقط رأس العروسة، والعريس بقرية زرابي تانوف، بمركز ديرمواس جنوب المنيا.

وقال «محمد. ف»، أحد جيران العريس لم تكتمل فرحتهما وزفوهما للجنة،مت، بينما  قالت «فاطمة. س»، إحدى صديقات عروس الجنة شروق محمود عبداللطيف، والتي لقت مصرعها هي وعريسها محسن علوان و9 آخرين من عائلتيهما، بحادث طريق الكريمات، إن صديقتها بعد أن قضيت ليله من الف ليلة وليلة لزفافهم وسط حضور كبير للأهالي والأصحاب والأقارب والجيران أنتهت سريعا بالبكاء بعد علم الأهالي بمصرع العروسين وأقاربهم في حادث.

اقرأ أيضا| مباحث المنيا تكثف جهودها لضبط مرتكبي قاتل عامل مخبز 

وقالت « فاطمه» أن  شروق  ودعت صديقاتها بالدموع والبكاء وكأنها تعلم أنها سترحل للسماء ولم تراهم مره أخري ، وأضافت انها بعد زفافها  كانت برفقة عريسها لتسافر يوم الجمعة وعدد من أقاربهم، لتكتمل الفرحة بأن يزفوهم إلى شقة الزوجية في القاهرة، حيث أن العريس يعمل بالقاهرة، ولكن القدر لم يمهلهما الوصول لعش الزوجية، فقبل الوصول للقاهرة بعدة كيلو مترات، إصطدامت الحافلة التي تقل العروسين وأقاربهم بسيارة ملاكي، لتتحول  الزفة  لجنازة.

فيما أكد «عادل فاروق»، أحد جيران العريس، أن العريس محسن علوان، كان طيب ويحب الخير للجميع،وكان مكافح وراجل بمعني الكلمة،وايضا شقيقة  أحمد الذي توفي معه لم يتخير عنه ،وأضاف أن الحادث تسبب في وفاة العريس والعروسة، و أحمد شقيق العريس ، وهشام فتحي خال العروسة،وزوجتة واولاده.

يذكر أن أنتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وتبين مصرع 11 شخصا بينهم عريس وعروسة،بطريق الكريمات، وجميعهم مقيمون بمركز ديرمواس، بينما أنقذت العناية الإلهية 3 أشخاص بينهم طفلان، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم نقل الجثث لمستشفى حلوان ومستشفى التجمع الثالث، وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة