شاكوش وجوهرة
شاكوش وجوهرة


جوهرة ترقص على أنغام «شاكوش».. والجمهور: «بسكوتاية مقرمشة»

محمد طه

الأحد، 07 فبراير 2021 - 12:03 م

ظهرت الفنانة الاستعراضية جوهرة في فيديو عبر حسابها بـ"إنستجرام" وهي تتواجد في أحد الاستديوهات مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش وترقص على أغانيه.

وقامت جوهرة بالرقص خلال الفيديو وبجوارها حسن شاكوش يقوم بغناء أغنيتي "بتناديني تاني ليه" و"هوبا رجعنا ليكو"، وحصد الفيديو العديد من وصلات الإعجاب من قبل متابعي جوهرة على "إنستجرام".

وما لا يعرفه الكثيرون عن جوهرة أن اسمها الحقيقى ايكاترينا أندرويفا وروسية الجنسية حصلت على شهادتين علميتين، وحصدت المركز الثاني في بطولة العالم في رقص الفولك عام 2010، كما حصدت جائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى "فرعون2011"، وهى بطلة روسيا للرقص الكلاسيكى عام 2010.

وتعمل جوهرة في مجال الرقص بمصر خلال السنوات الماضية حيث تُشارك في إحياء الحفلات وخاصة الزفاف منها، وكان آخر مشاركة فنية لها في فيديو كليب لأغنية دويتو بعنوان "بسكوتاية مقرمشة" مع المطرب حسن شاكوش والمطرب حمادة مجدي، وشاركت جوهرة فيه بالرقص.

يذكر أن أخر أعمال حسن شاكوش هى أغنية "لغبطيطا" على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، من كلمات إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو، كما أن أخر أعمال حمو بيكا، أغنية "إنتي معلمة" مع عمر كمال، وحققت نجاحاً كبير فور طرحها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة