المجلس القومى للمرأة خلال لقاء مسئولى شركة الأغذية
المجلس القومى للمرأة خلال لقاء مسئولى شركة الأغذية


إطلاق حملة «المعادلة الصح» لتوعية السيدات بالتغذية السليمة

منى إمام

الأحد، 07 فبراير 2021 - 02:35 م

عقد المجلس القومى للمرأة اليوم لقاءا مع مسئولى إحدى شركات الأغذية السعودية لمناقشة توقيع عقد شراكة لاطلاق حملة توعوية تحت عنوان "المعادلة الصح"، تهدف إلى توعية السيدات بأهمية التغذية السليمة بمختلف محافظات الجمهورية.
     

وعبرت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس عن سعادتها بالتعاون مع شركة صافولا للأغذية لتوعية المرأة المصرية وتثقيفها بضرورة الإهتمام بالتغذية السليمة والصحية قائلة :" المرأة المصرية هى المسئولة عن صحة أسرتها وبالتالى هى المسئولة عن صحة المجتمع بشكل عام  ".

وأضافت " أفخر دائماً باهتمام المؤسسات والشركات التجارية التى تدرك مفهوم المسئولية المجتمعية وتعمل على تطبيقه مما يصب فى صالح تنفيذ أهداف التنمية المستدامة" .

وأوضحت رئيسة المجلس قائلة:  يأتى هذا التعاون من منطلق حرص المجلس على تشجيع التعاون مع المؤسسات الخاصة لتقديم الخدمات الاجتماعية التى تدعم وتساند جهود الدولة المصرية فى دعم وتمكين المرأة المصرية".

موضحة أن هذا التعاون يتسق مع المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية ضمن حملة (100 مليون صحة) حيث سيتضمن إطلاق حملة طرق الأبواب بعنوان " المعادلة الصح" توعية السيدات بالتغذية السليمة ، وكيفية التحقق من المنتجات الصحية غير الضارة على صحة الأسرة خاصة فيما يتعلق بأمراض القلب وطرق استخدامها.

كما تستهدف الحملة محافظات "القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والبحيرة والغربية والإسماعيلية والدقهلية والمنيا وأسيوط وسوهاج".     

أقرأ أيضا|| «النائبات» يشاركن في حملة «احميها من الختان»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة