صورة مضوعية للسياحة في مصر
صورة مضوعية للسياحة في مصر


«تنشيط السياحة»: خطة متكاملة بتقنيات حديثة للترويج بعد الكورونا 

مي سيد

الأحد، 07 فبراير 2021 - 03:36 م

أكد  رئيس هيئة تنشيط السياحة أحمد يوسف، أن وزارة السياحة والآثار وضعت خطة متكاملة للترويج السياحي بعد جائحة كورونا تعتمد على التقنيات الحديثة و مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت لغة العصر كما تعتمد على استضافت مشاهير من الأسواق السياحية الوافدة لمصر .


وأشار «يوسف» إلى أن الوزارة بصدد الإعلان عن حملة ترويجية سياحية كبري لمدة ثلاث سنوات و من المقرر أن يتم الإعلان عن جميع تفاصيلها في منتصف العام الجاري ، كما يوجد حملتين منفصلين للمتحف المصري الكبير و للسوق العربي في رمضان .


وقال أحمد يوسف إن الوزارة أطلقت عددت فيديوهات ترويجية للسياحية المصرية خلال الشهور الماضية و أغنية رأس السنة التي غنتها المطرية شيرين عبد الوهاب و تحمل الأغنية اسم " مصر اسم الجمال " ، و استضافت الهيئة مدونين سياحيين من التشيك و أوكرانيا و انجلترا للترويج للسياحة المصرية عبر منصاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي .


وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الوزارة أطلقت مبادرة "شتي في مصر" لتنشيط السياحة الداخلية بأسعار مخفضة لتذاكر الطيران و الإقامة في الفنادق في معظم المقاصد السياحية المصرية مثل "شرم الشيخ ، البحر الأحمر ، الأقصر و أسوان".
 

شاهد أيضًا:-هيئة تنشيط السياحة: مصر تستقبل 3 رحلات أسبوعية من ألمانيا منتصف مارس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة