صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع


الحج السياحي: استلام خيام الحجاج بكامل تجهيزاتها 25 ذي القعدة

محمد مصطفى كمال

الأربعاء، 01 مايو 2024 - 12:52 م

أكدت اللجنة الفنية للحج السياحي، على أنه تم وضع خطة طوارئ مع الجانب السعودي، تشمل آليات سريعة للتدخل الفوري في الحالات الطارئة وحل أي مشكلة تتعلق بالمخيمات أو التغذية بشكل سريع.

وأوضحت اللجنة الفنية للحج السياحي، أنه تم الاتفاق على تشكيل لجان ميدانية مشتركة ما بين غرفة شركات السياحة، وشركة رحلات ومنافع السعودية، لاستلام الخيام بحد أقصى 25 ذو القعدة بكامل تجهيزاتها وخدماتها والتعديل السريع فيها إذا تطلب الأمر ذلك.

اقرأ أيضا: الحج السياحي: لجان مشتركة لاستلام المخيمات.. وخطة طوارئ لحل المشكلات

وتواصل اللجنة الفنية للحج السياحي، اجتماعاتها بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لموسم الحج 2024، وتقديم أفضل الخدمات لحجاج السياحة وضمان نجاح الموسم وأداء الفريضة بسهولة ويسر.

وعقدت اللجنة اجتماعا مع جميع رؤساء مراكز الخدمة الميدانية للحجيج بكافة المستويات خاصة المنوط بهم خدمة حجاج السياحة, حيث شهد الاجتماع مناقشات مستفيضة حول كافة التفاصيل الخاصة بالحج السياحي, كما تم شرح كافة الخدمات التي سيتم تقديمها لحجاج السياحة هذا العام.

اقرأ أيضا: «السياحة»: رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة لأداء الحج

وتم الإتفاق خلال الإجتماع على أن المسؤولية تضامنية بين الجميع لإنجاح موسم الحج 2024, وتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام من شركات السياحة.

وخلال الاجتماع تم فتح حوار موسع لتعظيم الإيجابيات المتوقعة هذا العام, كما تم التأكيد على أن الجميع ومن خلال العلاقات المتميزة خلال مواسم الحج السابقة سوف يبذلون أقصى جهدهم سعيا لراحة وسلامة ضيوف الرحمن ولصالح خدمة الحاج.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة