نجوم السيرك القومي بوزارة الثقافة 
نجوم السيرك القومي بوزارة الثقافة 


رسالة شكر وتقدير من نجوم السيرك القومي لوزيرة الثقافة 

نادية البنا

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 08:59 ص

التقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مع وفد من نجوم السيرك القومي، بحضور المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والمخرج عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، أمس الاثنين بمقر الوزارة بالزمالك.

 

وأهدى الوفد درع السيرك القومي، للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، تقديرا لدعمها وجهودها المستمرة لتطوير السيرك القومي، وضم الوفد الفنان وليد طه مدير عام السيرك القومى، والفنان أحمد ياسين، والفنان محمد ياسين، والفنان إبراهيم عبد السلام .

 

من جانبها رحبت الدكتورة إيناس عبد الدايم بالسادة الضيوف، لافتة إلى أن فن السيرك يعد من الفنون الفريدة فى نوعها، يعشقه كل أفراد الأسرة بمختلف أعمارها.

وأكدت أن الفترة القادمة ستشهد تواجد وتجوال السيرك القومي في مختلف المحافظات، حتى يصل هذا الفن لكل ربوع مصر .

 

وشهد السيرك في الفترة الماضية طفرة فى التطوير والتحديث، من خلال شراء عدد من الأجهزة والمعدات والملابس الخاصة بالفنانين، وتركيب شاشة عرض بمساحة كبيرة داخل صالة العرض، وأيضا تحديث أجهزة الصوت والإضاءة، إلى جانب إعادة تجهيز وافتتاح سيرك مدينة ١٥ مايو بعد توقف لأكثر من ٢٠ عاما، وهو المتنفس الترفيهى الوحيد الذي يخدم منطقة مايو وحلوان والمعادي ودار السلام والتبين وغيرها من المناطق المجاورة لمدينة ١٥ مايو .

اقرأ أيضًا: «الثقافة» تكرم الموسيقار فاروق الشرنوبى.. أحد رموز الفن والأصالة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة