صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يوفيتش «ينتصر».. الإسماعيلي يرضخ لـ«الخواجة».. والدراويش في الإسكندرية اليوم

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 02:21 ص

كتب إبراهيم فتحي :


وافق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على استقدام مدرب أجنبي جديد للانضمام بجهاز البوسني دراجان يوفيتش، بعد تمسك الأخير بطلبه في انضمام مدرب أجنبي للجهاز الفني.
وفشلت كافة محاولات اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة، في إقناع «يوفيتش» بالاستعانة بمدرب مصري لمعاونته فنيا إلا أن المدير الفني لم يقتنع وامتثلت الإدارة لمطلبه.


على الجانب الآخر، يختتم اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدً الخميس. 
ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب، في تمام الخامسة من مساء غد الخميس، مباراة الاتحاد السكندري، والإسماعيلي، في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ومن المقرر أن تتجه بعثة الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء إلى الإسكندرية، عقب انتهاء المران، تمهيدًا لخوض مواجهة الاتحاد.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ17 برصيد 8 نقاط جمعها من 10 مباريات، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ11 برصيد 11 نقطة جمعها من 7 مباريات.


من ناحية أخرى، ينتظم عبد الرحمن مجدي، جناح الدراويش، في تدريبات الفريق عقب مباراة لافينا في كأس مصر، على أن يكون جاهزًا لمواجهة الزمالك المرتقبة والمقرر إقامتها 17 فبراير الجاري، على ستاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الممتاز.
وكان عبد الرحمن مجدي، قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية، وهو ما حرم الفريق من جهوده طوال المباريات السابقة.
 

اقرأ أيضا | مذبحة فى الدراويش.. الإطاحة بـ«سعفان والعجوز وأبو الليل» وتجميد الشامى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة