صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رجل أعمال ينصب على راغبي الاستثمار بمشروعات وهمية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 12:27 م

باع صاحب مكتب استيراد وتصدير، الوهم لضحاياه، بعد ما أقنعهم في استثمار أموالهم في مشروعات تجارية، مقابل أرباح شهرية، وتحصل منهم على مبالغ مالية، وقام بالنصب عليهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة. 

 

تلقت العامة لمباحث الأموال العامة، بإشراف اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، و4 آخرين قيام أحد الأشخاص، بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

 

أسفرت تحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا، بإشراف اللواء ضياء فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، عن صحة الواقعة، وقيام صاحب مكتب للإستيراد والتصدير، مقيم بدائرة القسم، بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق، فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، راغبى استثمار أموالهم، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها فى مجال تصنيع البلاستيك، والحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة، تحت ذات الزعم مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد، ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون .

 

وأكدت التحريات، أن المتهم المذكور محبوس حاليًا بذات القسم، على ذمة تنفيذ الحكم الصادر ضده فى إحدى القضايا، والمقضى فيها بالحبس مدة سنة.

اقرأ أيضا| إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب «توك توك» بأسوان

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة