سيف الوزيري
سيف الوزيري


«الوزيري» يكشف تفاصيل تكليفه بإدارة «استادات» وعلاقته بالأهلي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 11:57 م

أكد سيف الوزيري، إن الدولة كلفته لرئاسة مجلس إدارة شركة «استادات»، خلفا لمحمد كامل، قائلا: «تم تكليفي من الحكومة برئاسة مجلس إدارة شركة استادات منذ 5 أيام».

 

وقال الوزيري، في تصريحات مع الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»، إن «استادات» هي شركة مصرية مسئولة عن إدارة المنشآت الرياضية، موجها الشكر لمجلس الإدارة السابق للشركة برئاسة محمد كامل.

 

وأضاف الوزيري، أن استادات هي شركة مصرية مسئولة عن إدارة المنشآت الرياضية مشددا على أنه سيستمر في النهج الذي اتبعه مجلس الإدارة السابق لافتا إلى وجود تغييرات في الإدارة تهدف لمزيد من التطوير.

 

وتابع رئيس شركة استادات: «سيكون محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي نائبا لي في مجلس الإدارة، ولا يوجد تعارض بين استادات والعمل بالأهلي، والأمر متروك للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب».

 

وأكد الوزيري، أن الإدارة الجديدة تهدف إلى مزيد من التطوير والتحسن في شكل قناة الأهلي، موضحا أن الأيام المقبلة ستشهد الوقوف على كافة اشكال التطوير المطلوبة.

 

وتابع: «شرف لأي شخص ان يكون في خدمة كيان عملاق مثل الأهلي وهناك مفاجآت كثيرة ستسعد جماهير الأهلي في الفترة القادمة.. الإدارة الجديدة ملتزمة بكل ما جاء في العقود السابقة مع الأهلي بخصوص ملعب السلام والقناة».

 

وتسلم سيف الوزيري مقاليد الأمور في شركة "استادات"، بعدما تم تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الشركة، بدلاً من محمد كامل، الذي كان يترأس مجلس الإدارة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة