بتول عرفة
بتول عرفة


نجوم الفن يشيدون بالمخرجة بتول عرفة بعد طرح «أهلا بيك»

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 12 فبراير 2021 - 05:18 م

عقب طرح أغنية «أهلا بيك»، للمطرب محمد محسن، من كلمات الشاعرة نور عبد الله، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وتظهر فيها الفنانة هبة مجدي، والتي تظهر للمرة الأولى في أغنية رومانسية مع زوجها، أنهالت التهاني والإشادات بمخرجة الكليب بتول عرفة.

ومن النجوم الذين أشادوا بأداء المخرجة بتول عرفة في أغنية «أهلا بيك»، لمحمد محسن وهبة مجدي، عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كل من المطربة السعودية وعد والفنانات نجلاء بدر وآيتن عامر ودينا فؤاد ومي سليم ومنة فضالي ودانا حمدان وندى بسيوني، والملحن الكبير وليد سعد، والشاغر الغنائي الكبير ومطرب الراب خالد تاج الدين، والإعلامية سهير جودة، ومدير التصوير جلال الزكي، والموسيقية نسمة عبد العزيز والشاعر أحمد حسن راؤول، وحسن الناقور.

واستطاعت مخرجة الكليب بتول عرفة أن تجمع الفنانة هبة مجدي كموديل مع زوجها المطرب محمد محسن، حيث استغلت المخرجة بتول عرفة كلمات الأغنية ووظفتها في قصة واقعية بين المطرب وزوجته، ليظهران للمرة الأولى معا، خاصة وأن قبل زواجهما كان هناك قصة حب جمعتهما داخل أحد الأعمال الفنية وهو مسرحية «الملك لير».

وتمكنت مخرجة الكليب من تقديم مواقع تصوير جديدة تضمنتها أحداث الكليب، حيث جمعت بين أماكن مفتوحة في لبنان تظهر للمرة الأولى ومشاهد داخلية صورتها داخل أحد الشركات، وكأنها تقدم فيلما سينمائيًا قصيرًا، فضلًا عن الكادرات المتميزة التي قدمتها.

كانت المخرجة بتول عرفة قد حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من خلال عدة كليبات منها «bon voyage» للنجمة اللبنانية كارول سماحة خلال فترة طرحه، وكذلك كليب «جاني في ملعبي»، للمطرب محمد نور، والذى كانة بمثابة اكتشاف جديد لنجم فرقة واما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة