اللواء علاء سليم
اللواء علاء سليم


لقاء الصدفة يعيد الابن الضائع بعد عشرين عاما.. تعرف على القصة كاملة

أسماء مصطفى

السبت، 13 فبراير 2021 - 10:06 م


صدفة جمعت سيدتين داخل أحد القطارات المتجهة إلى محافظة بنى سويف من القاهرة، انتهت بالتعرف على بعضهما، إحداهن أكدت أن أحد أقاربها تبنى طفلا منذ عشرين عاما، والأخرى قالت إنه تم فقدان طفلا قريبها منذ عشرين عاما أيضاً .. فروت كلاهما حكاية الطفل من جانبها حتى قادت فى النهاية إلى عودة الابن الضائع وأمام مفتشى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، تسلم الأب نجله وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى شئونها.

 

اقرأ أيضاً| تجديد حبس أدمن صفحة للترويج للأعمال المنافية للآداب

 

البداية كانت بتلقى مركز الواسطى بني سويف بلاغا من مؤذن بمسجد  50 سنة - مقيم دائرة مركز العياط بالجيزة  بأنه فـي غضون عام 2000 أبلغ مركز شرطة العياط بقطاع أمن الجيزة بغياب نجله الطفل عبدالفتاح 3 سنوات وتحرر عن ذلك محضر مركز العياط بالجيزة .. واستمر فـى البحث عنه ومنذ حوالي شهر تقريباً علم من إحدي السيدات أنه أثناء عودتها من القاهره تقابلت مع سيدة (نجلة شقيق السائق ) في القطار وعلمت منها  بتواجد شخص مُتبنىَ تنطبق عليه ظروف غياب نجله ومتواجد لدى – 45 سنة - سائق - مقيم  دائرة مركز الواسطى ببنى سويف ) .

وأضاف أنه تواصل معه وتم أخذ عينة DNA ووردت نتيجتها بتطابقها مع الأم بنسبة 99,98 % وأنه حضر اليوم لاستلام نجله الغائب.. وأمام مفتشى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، قرر السائق بعثوره على الطفل الغائب عام 2007، وتحرر عن ذلك المحضر بمركز الواسطى بالعثور على الطفل، وأن الغائب مازال برفقته وأضاف أنه قام باستخراج بطاقة له باسم (أيمن وتحمل وحضر اليوم لتسليم الطفل لوالده )، ووسط فرحة أسرته بحضور رجال الشرطة .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة