مروان حمدى وسيف الجزيرى
مروان حمدى وسيف الجزيرى


حل أزمة الحجز على الأرصدة ورفع المعنويات قبل لقاء الإسماعيلى

مروان والجزيرى يدخلان دائرة الجدل فى الزمالك !

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 15 فبراير 2021 - 11:36 م

تسيطر على كواليس نادى الزمالك حالة من الجدل والإثارة حول صفقتى المهاجمين مروان حمدى القادم من المقاصة لمدة ٤ سنوات ونصف وسيف الجزيرى المعار لمدة سنة من المقاولون العرب بنية الشراء ؛ وذلك مع تراجع أداء الفريق هجوميا ووصوله إلى درجة العقم التهديفى وهو الأمر الذى وضح بشكل كبير فى لقاء الفريق الأخير أمام مولودية الجزائر الذى انتهى بتعادل الفريق سلبيا فى اولى مبارياته بمجموعات دورى الابطال الافريقى لكرة القدم وإهداره فوزا كان بإمكانه على أرضه ووسط جماهيره فى مستهل مشواره بالمجموعة الرابعة التى يصدرها الترجى وله ٣ نقاط بعد فوزه على تونجيت السنغالى !

ويعود سر تصاعد حالة الجدل وظهور الكثير من علامات الاستفهام حول الوافدين الجديدين على الزمالك مروان حمدى والجزيرى إلى عدم استفادة الفريق منهما بالشكل الذى كان متوقعا مع تراجع مستوى مروان حمدى بشكل كبير وإجماع المراقبين للأحداث على أنه صفقة لا ترتقى إلى طموحات جماهير الزمالك، كما أن المبلغ المتعاقد به الزمالك مع اللاعب مبالغ فيه جدا حيث وصل إلى ١٥ مليون جنيه، والوضع لا يختلف بالنسبة لسيف الجزيرى الذى لا يستفيد منه الزمالك أفريقيا لقيده مع المقاولون مما دفع الكثيرين للتساؤل ما سر إصرار الزمالك على التعاقد مع لاعب وصلت قيمة استعارته نحو ١٢ مليون جنيه.

من ناحية أخرى نقل أعضاء اللجنة الثلاثية التى تدير الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة ملابسات الأزمة الكبيرة التى تعرض لها النادى بالحجز على ارصدته من جانب التأمينات نظرا للديون الكثيرة على النادى وذلك قبل قدوم اللجنة الثلاثية وقد نجحت الوزارة فى حل الأزمة مع التأمينات.

مسحة طبية

 من ناحية أخرى خضع لاعبو الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش مران الفريق أمس الاول باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة..ويأتى ذلك ضمن البروتوكول المتبع، استعدادا لمواجهة الزمالك أمام الإسماعيلى المقرر لها غدا فى الجولة الثالثة عشرة للدورى الممتاز.

وأدى فرجانى ساسى نجم الفريق، تدريبات تأهلية داخل صالة الجمنازيوم، على هامش المران الجماعى وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أنه فضل خضوع اللاعب لتدريبات تأهيلية فى صالة الجمانزيوم لتفادى الإجهاد، حيث فضل الجهاز منح اللاعب أكبر قسط من الراحة بعد مشاركته فى اللقاء الأخيرة بشكل كامل.

وأوضح أن فرجانى ساسى لا يعانى من أى إصابة، وسيتواجد فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي. 

على صعيد متصل يدخل الزمالك اليوم معسكرا مغلقا استعدادا للاسماعيلى غدا،وحرص مدحت عبد الهادى المدرب العام للفريق على استنهاض همم اللاعبين بالحديث معهم على هامش التدريبات التى أقيمت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ودار الحديث بين عبد الهادى واللاعبين حول الفترة المقبلة، وأهميتها، وضرورة التركيز بقوة، مشددا على أنهم قدموا مباراة قوية أمام المولودية الجزائرى ولكن غاب التوفيق فى التهديف.

وأثنى عبد الهادى على إصرار اللاعبين وتركيزهم فى تخطى هذه الصفحة، والتركيز فى القادم، مؤكدا لهم أنهم الأفضل، ولديهم القدرة والامكانات التى تؤهلهم لحصد كل شيء، كذلك القدرة على العودة، وتصدر مجموعتهم، واستكمال رحلة الوصول إلى النهائيات، ومن ثم حصد البطولة.

كما حرص مدرب الزمالك على تحية اللاعبين على تركيزهم فى التدريبات بقوة، والاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة.

من جانبهم أكد اللاعبون للمدرب العام للزمالك أنهم سيكونون على قدر المسئولية، وسيسعون بكل ما لديهم خلال الوقت القادم لتحقيق نتائج طيبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة