نهى عابدين
نهى عابدين


نهى عابدين توقع يحيى الفخراني في حبها بـ«نجيب زاهي زركش»

دعاء فودة

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 - 11:46 م

كشفت الفنانة الشابة نهى عابدين، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم "، عن دورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش" وأنها تجسد شخصية فتاة تلعب على شخصية «نجيب» التي يجسدها الفنان يحيى الفخراني، وتحاول الإيقاع به في شباكها وحبها.

وكانت أكدت نهى عابدين، أنها تواصل تصوير مسلسل «نجيب زاهي زركش»، في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث أوشكت على الانتهاء منه، استعداداً لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا| خاص| تشاركه «نجيب زاهي زركش».. نهى عابدين: يحيى الفخراني «وش الخير عليا»

وأعربت نهى، عن سعادتها بالعمل للمرة الثانية مع الفنان يحيى الفخراني فكان «وش الخير» عليها بعدما شاركت معه في مسلسل «ونوس»، مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير، وكواليس العمل معه دائماً تكون ممتعة ولا تخلو من النصائح المهمة من أجل أن تؤدي شخصيتها بشكل أفضل، مؤكدة أنه يتعامل خلال التصوير كزميل وممثل دون التدخل في عمل المخرج حتى لو كان ابنه المخرج شادي الفخراني.

يذكر أن، مسلسل نجيب زاهي زركش يشهد عودة الفنان يحيى الفخراني لدراما رمضان بعض غياب السنوات القليلة الماضية، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج سنرجي تامر مرسي.

وأضافت نهى عابدين، أنها تواصل أيضا تصوير دورها في مسلسل «خلي بالك من زيزي» مع أمينة خليل ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتجسد فيه شخصية «بنت خالة» أمينة خلال الأحداث، مشيرة إلى أنه مسلسل اجتماعي ويشارك فيه محمد ممدوح، على قاسم، صفاء الطوخي، وسلوى محمد على، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي، ويعرض على قناة «إم بي سي مصر» خلال شهر رمضان المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة