مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة


«تعليم القاهرة» تشدد على إزالة أي عقبه تواجه الإدارات

منةالله ممدوح- محمود كساب

الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 02:01 م

عقدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اجتماعا لمسئولي مركز المعلومات والتطوير التكنولوجي والملفات لشرح أليات تحديث بيانات العاملين.


وأكد محمد الحسيني  مدير عام الشئون المالية والإدارية على عدم إضافة الموظفين الذين بلغوا عمر المعاش والعمل بدقة أكثر.


وقام مجدي محمد المسئول بمركز المعلومات بعرض خطوات الدخول على "الأبليكيشن" للتأكد من بيانات الموظف وملئ الاستمارة الخاصة به.


وأوضح أنه يوجد شق إداري وشق برمجي والأهم هو الشق الإداري وخاصا الملفات ولابد من صحة البيانات لأن أي بيان يتم إدخاله سوف يقع على مسئوليه مدخل البيانات وهناك نموذج يتم ملأه من واقع الملفات وهناك مسميات مختلفة لهذا النموذج ووجود باس ورد وهذا النموذج يتم استخدامه في وزارات كثيرة ولا يقتصر على وزارة التربية والتعليم فقط عنوان الموقع الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة ويتم الدخول عليه من أي متصفح وكل إداره لديها كود خاص بها بالإضافة لـ"باس ورد".


وأكد أن البرنامج يوجد به بعض القصور ولكننا نعمل جاهدين لتصليح القصور للوصول إلى أفضل النتائج كما أكد على أهميه ألدقه في كتابه الرقم القومي حيث أن من أكثر المشكلات التي تواجهنا هو عدم وجود الرقم القومي.


كما أكد الحسيني أنه سيتم عن طريق هذا البرنامج توفير كافه البيانات الخاصة بالموظف والتي سوف تظهر على جميع الجهات التي يتعامل معها الموظف حيث أن هذه المنظومة لها عده مراحل وان معدل الخطأ البشري بها لا يتجاوز ٣٪ حيث أنه برنامج رئاسي ونحتاج لبعض الوقت للوصول إلى النتائج المرجوه وتطبيقها على كافه الإدارات المهم هو البدء كما أكد على ضرورة التواصل مع المديرية خاصا إن مدير المديرية قد شدد على إزاله أي عقبه تواجه الإدارات والتدخل السريع من مديرين العموم لحل المشكلة المهم أننا نتحرى الدقة وكل يقوم بدوره على أكمل وجه و أي مشكله تواجهنا نرجع للدعم الفني.

كما شدد على ضرورة السرعة في الأداء لان ليس لدينا من الوقت أكثر من أسبوع لابد من دخول كافه البيانات مديريه وإدارات لعرضها على الرئاسة.


 وأشار أيضا إلى المتعاقدين حيث أوضح إن هناك ثلاث أنواع من التعاقدات على الموازنة الأساسية للدولة ونوع أخر على موازنة صناديق خاصة.

اقرأ ايضا|مدير مديرية التعليم بالمنوفية: استعدادات مكثفة لاستكمال الدراسة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة