ليفاندوفيسكي أمام أينتراخت فرانكفورت
ليفاندوفيسكي أمام أينتراخت فرانكفورت


أرقام وحقائق عن المواجهة الـ100 بين بايرن وفرانكفورت

عمر البانوبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 - 07:16 م

يواجه بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني أينتراخت فرانكفورت للمرة رقم 100 في البوندسليجا غدًا، السبت، على ملعب «كومرزبنك ارينا» ضمن منافسات الجولة 22 للبطولة المحلية الألمانية.

ورصد الموقع الرسمي لنادي بايرن مجموعة من الحقائق والأرقام حول المباراة:

فاز بايرن ميونخ بستة من آخر سبع مباريات رسمية ضد أينتراخت (هزيمة واحدة)، وبشكل عام فاز بايرن 56 مرة في 99 مباراة مقابل 21 هزيمة و22 تعادل. مع ذلك، إنتراخت هو الفريق الوحيد في الدوري الألماني إلى جانب بوروسيا مونشنجلادباخ الذي خسر أمامه بايرن في مباريات خارج الديار أكثر من التي فاز فيها.

زيارة خاصة
ستكون المباراة أيضًا مبارزة بين أفضل فريقين في الدوري الألماني، حيث أن فرانكفورت هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في عام 2021 ويتصدر الجدول السنوي الافتراضي برصيد 22 نقطة، وخلفه يأتي بايرن ميونخ برصيد 19 نقطة منذ مطلع العام.

أفضل هجوم في الدوري
سجل بايرن 61 هدفاً في الموسم الحالي، مع 43 هدفاً حقق إنتراخت أفضل سجل له منذ 30 عامًا، مما يجعله ثاني أفضل هجوم في الدوري.

نموذج يحتذى به
يتصدر بايرن ميونخ الدوري الألماني بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه لايبزيج قبل الجولة 22، مما يثبت دوره الرائد في أوروبا. بايرن هو حامل اللقب الوحيد في الدوريات الستة الكبرى، الذي يحتل الصدراة. ليس الحال نفسه في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا والبرتغال.

ملوك الانتفاضة
التقدم 1-0 لا ينبغي أن يمنح أي من الخصمين في المباراة الكثير من الأمان! بايرن حصد 19 نقطة بعد تأخره هذا الموسم وهو الأعلى في الدوري، ويأتي خلفه إنتراخت فرانكفورت الذي تمكن من جمع 15 نقطة من المباريات التي تأخر فيها.

 

اقرأ أيضا :جراحة ناجحة لنجم بايرن ميونخ الألماني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة