ماجد العزازي
ماجد العزازي


رئيس اتحاد مراكز الشباب: نضع الخطط لخلق هوية مصرية جذابه

شادي محمد

السبت، 20 فبراير 2021 - 02:51 م

قال رئيس اتحاد مراكز الشباب د.ماجد العزازي، إن الاتحاد عكف على وضع الخطط والبرامج التي من شأنها خلق هوية مصرية جاذبة لمراكز شباب الجمهورية وتحديثها وتطويرها وطرح كل ما هو جديد من أفكار واستراتيجيات تماشياً مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحي نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية .

وأضاف رئيس الاتحاد أن المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر، يأتي في إطار تفعيل الأنشطة الشبابية الرياضية والثقافية لشباب مراكز الشباب، ودعم الإتحاد للمشروعات القومية الكبرى التي تنجزها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


 جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار "شباب مصر على أرض الانجازات"، والذي ينظمه الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام للكشافة والمرشدات ، والاتحاد المصري للالعاب الالكترونية ، وصندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي باستضافة  المدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة .

وأطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  اشارة البدء لمرثون الجري الذي يقام على هامش المهرجان.

ويشهد فعاليات المهرجان  الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، بمشاركة شباب وفتيات مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية  ولفيف من الاعلاميين.

ويأتي المهرجان في اطار استراتيجية الاتحاد العام لمراكز شباب مصر نحو تفعيل الانشطة الشبابية الرياضية والثقافية لشباب مراكز الشباب ، وفي اطار دعم الاتحاد للمشروعات القومية الكبرى التي تنجزها الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتتضمن فعاليات المهرجان المتكامل حفل افتتاح يشمل فقرات فنية، بالاضافة الي فعاليات المهرجان من مارثون ، وانشطة رياضية اخرى في كرة القدم ، وكرة اليد ، وكرة السلة ، والكرة الطائرة ، بالاضافة مسابقات في الالعاب الالكترونية، وعروض لفرق الكشافة ، وجلسات حوارية مفتوحة عن التوعية بمخاطر الادمان ، بالاضافة الي جلسات حوارية مفتوحة عن ريادة الاعمال والاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء.

صبحي يشهد المهرجان الرياضي بالمدينة الرياضية في العاصمة الادارية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة