صورة توضيحية
صورة توضيحية


مع شركة واتسون

تنسيقية شباب الأحزاب توقع بروتوكولا لتدريب القيادات الشبابية 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 فبراير 2021 - 06:20 م

كتب علاء الحلوانى  وأحمد ضياء

عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا لتوقيع بروتوكول تعاون لتقييم وتطوير القيادات الشبابية مع شركة "ويليس تاورز واتسون" العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والوساطة.

شاهد أيضا : بدء فعاليات توقيع برتوكول لتقييم القيادات الشبابية بـ«تنسيقية الأحزاب»

وتعد شركة «ويليس تاورز واتسن » هي شركة إستشارات رائدة عالمياً ومتخصصة في الوساطة والإستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

ووقع الاتفاقية عن التنسيقية النائب أحمد فتحي رئيس لجنة التدريب التنسيقية وحامد مبروك رئيس شركة ويلبس ناورو واتسون النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأكد النائب أحمد فتحي في كلمته خلال مؤتمر التوقيع إن التنسيقية استطاعت أن تقدم تجربة سياسية جديدة ومختلفة من خلال   تقديم 6 نواب محافظين و16 عضوا بمجلس شيوخ و 32 عضوا بمجلس النواب.

وأكد خلال المؤتمر الصحفى لتوقيع بروتوكول تعاون لتقييم وتطوير القيادات الشبابية مع شركة "ويليس تاورز واتسون" العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات، أن لجنة التدريب فى التنسيقية قدمت مجموعة تدريبات لنواب المحافظين ونواب الوزراء ونواب البرلمان ومجلس الشيوخ.

وأشار الى أن التنسيقية توقع برتوكول تعاون مع  شركة إستشارات رائدة عالمياً ومتخصصة في الوساطة والإستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم، هدفها بناء القدرات فى مختلف المجالات ولتقييم وتطوير القيادات الشبابية،  واضاف رءيس لجنة  التدريب نفذنا شعار سياسة بمفهوم جديد على أرض الواقع ، التنسيقية مصنع للقيادات الشبابية فى مصر".

وشارك فى المؤتمر، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة والكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والدكتور فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، وسيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، وتيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية،والربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر وعدد من نواب التنسيقية بمجلسى النواب والشيوخ.

 وقال حامد مبروك، رئيس شركة ويليس تاورز واتسون فى مصر، إن الشركة تعمل في استشارات الموارد البشرية على مستوى العالم، واننا شاكرين لاختيارنا للشراكة فى تدريب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وإننا سعداء أن نرى أدوات الاختيار الحديثة لتدريب البشر، ونأمل أن نساعد فى الكثير من المجالات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة