المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ


«الشيوخ»: دعم القضاء المصري للمساهمة في رفعة شأنه

حسام صدقة

الأحد، 21 فبراير 2021 - 03:18 م

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم الأحد، وفد رفيع المستوى من نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، وبحضور المستشار حازم أبو سديرة، أمين صندوق نادى القضاة، والمستشار محمود عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ.


و أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق استعداد المجلس التام لدعم القضاء المصري وكل ما من شأنه المساهمة في رفعة شأن القضاء، مثمنا دور نادي القضاة الذي وصفه بـ"بيت القضاة الكبير".

 

وأعرب عبد الرازق، عن سعادته البالغة بالزيارة الكريمة لنادي القضاة والذي وصفته بـ"سند القضاة"، إذ يمثل تاريخ عريق رمزاً لقضاء مصر الشامخ.

 

وقال رئيس مجلس الشيوخ، إنه مهما تحدث عن مدى الاعتزاز بدور نادي القضاة المنشود دائما لإعلاء شأن السلطة القضائية والتعبير عما يجول في أرجائها، فهو شهادة مجروحة، لاسيما وانتمائي لهذه المهنة المقدسة التي شرفت دائما بانتمائي لها.

 

وشدد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، على أن المجلس لا يألوا جهدا في تقديم كل ما هو ممكن لدعم القضاء المصري، معرباً عن اعتزازه وشكره علي هذه الزيارة الكريمة.

 

وفي ختام كلمته، دعا رئيس مجلس الشيوخ أن يوقف نادي القضاة ومجلس إدارته في رسالتهم، قائلاً: لست وحدي من يتمني لهم النجاح، في مهمتهم، فكل من ينتمي للأسرة القضائية، يتمنى أن يكونوا على قدر المسئولية المعلقة على أعناقهم.

 

من جانبه أكد المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر على الآمال العريضة التي يضعها الشعب المصري في مجلس الشيوخ ودوره الوطني، وكذا أيضا أسرة القضاء المصري، قائلاً: نرجوا من الله أن يكون المجلس على قدر آمال الشعب المصري.

اقرأ أيضًا: نائب محافظ المنيا يسلم مساعدات عينية لبعض الأسر الأولى بالرعاية

 وأضاف عبدالمحسن أن اختيار عبدالرازق لهذا المنصب الرفيع لاقى ارتياحا كبيرا لدى جموع القضاة، معرباً عن أملة أن يكون هناك تعاون على أعلى مستوى بين النادي وجموع القضاة من جهة وبين مجلس الشيوخ برئاسة القامة القضائية ممثلة في المستشار عبدالرازق من جهة أخرى، وأن يكون هذا التعاون لصالح المواطن والقضاء المصري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة