أحمد شوبير
أحمد شوبير


أحمد شوبير عن أزمة طائرة الزمالك: «يجب معاقبة المقصرين»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 10:35 ص

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن استيائه الشديد من تأخر وصول الطائرة الخاصة بنادي الزمالك إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء 23 فبراير.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»: «الزمالك بعد رحلة عذاب وصل إلى السنغال، الموضوع دمه تقيل ومش عاجبني، والزمالك في مرحلة جديدة، مرحلة تحديات وارتباطات».

يستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل سلبيا في الجولة الأولى ضد مولودية الجزائر.

وأضاف شوبير: «للأمانة اللجنة الثلاثية في الزمالك عاملين شغل محترم، لكن في حاجات صغيرة بتبوظ كل الشغل، والبداية كانت في أزمة محمد أشرف روقا، ولابد ان يكون هناك حساب، ويجب أن يكون في تحقيق قوي».

وطالب شوبير، بضرورة مُعاقبة كل من قصّر في أداء وظيفته، مشددا أنه يجب إجراء تحقيق فيما حدث، خاصة بعد رفض سفر محمد أشرف روقا بسبب مشكلة في جواز السفر.

وتابع شوبير: «الزمالك سافر في طائرة خاصة لإراحة اللاعبين، وواضح ان الشركة الذي سافر الزمالك عليها نسيت الحصول على تصريحات المجال الجوي لدولتي موريتانيا ومالي.. وتتحمل مسؤولية تأخر وصول البعثة، ولم يخاطبوا المسؤولين في تلك الدول فتأخر وصول الفريق ما يقرب من 24 ساعة».


وأضاف شوبير: «دخول المجال الجوي للدول زي الكارتة ومفيش فيه هزار، والشركة لم تخاطب الأجواء التي ستمر عليها، والنتيجة كانت تأخر وصول الزمالك 24 ساعة».

وتابع: «هل هذا مقبول؟ هل ما حدث للاعبين مقبول؟ وشكرا للناس في الجزائر بعد أن سمحوا للاعبي الزمالك النزول من الطائرة، مضيفًا: «نتمنى من الله ان هذه المشاكل لا تؤثر على نادي الزمالك».


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة