موسيماني
موسيماني


موسيماني للاعبي الأهلي: احذروا رقم 10.. «وساعدوا مروان»

إيمان عبد الهادي

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 02:16 م

حذر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي مدافعي الفريق من فريق سيمبا.

وأكد المدير الفني للمارد الأحمر على امتلاك الفريق التنزاني قدرات جيدة، بالإضافة إلى أكثر من دافع لتحقيق نتيجة إيجابية مع بطل القارة وثالت العالم، وسعيه لحجز مقعد في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: «موسيماني» يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا

واستعرض المدير الفني للفريق الاحمر نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا وشدد على تالق وسرعة خط الهجوم خاصة المهاجم الاساسي رقم ١٠ ميدي كاجيري والذي يمتلك مهارات فردية وسرعة عالية.

فيما وضع موسيماني يده على أبرز نقاط الضعف في سيمبا وهو بطىء التحرك نسبيا لخط الدفاع بالإضافة لأخطاء حارس المرمى.

وشدد المدير الفني للأهلي علي ضرورة استغلال الأخطاء والفرص المتاحة لتسجيل الأهداف والعودة بنتيجة إيجابية.


وعلى صعيد مختلف نفى الجهاز الفني للقلعة الحمراء وجود أزمات او خلافات داخل صفوف الفريق أو مطالبة بعض اللاعبين بالتواجد في القائمة الأساسية للفريق في المباريات القادمة.

وأكد أن كل لاعب في النادي له دور و سيكون احد اوراق الجهاز الفترة القادمة  وهو الأمر الذي يعلمه جيدا كل لاعب واكد ان مروان محسن يقدم كل ما يستطيع من جهد وتركيز وأنه أحد أهم اعمدة الفريق وعلى الجميع مساندته ليحقق المرجو منه.

ورفض الجهاز الفني  الخوض في امر الاستغناء عن لاعبين نهائيا او إعارتهم مؤكدا أن هذآ الأمر يتم نهاية الموسم وليس الآن في غمار المنافسات المحلية والأفريقية.

ويلتقي النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في المواجهة الثانية للفريق المصري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا  وقد حقق الاهلي فوزا عريضا على المريخ السوداني في المواجهة الأولى بثلاثية نظيفة فيما يدخل سيمبا اللقاء بفوز علي فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد.

«زمالك» تنزانيا يساند الأهلي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة