أنتوني بلينكن
أنتوني بلينكن


وزير الخارجية الأمريكي: استحداث منصب جديد للاستثمار في التنوع والشمول

منال بركات

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 11:19 م

أعلن أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، استحداث منصب كبير مسؤولي التنوع والشمول (CDIO) في وزارة الخارجية. سيقوم CDIO بمواءمة وتعزيز سياسات عبر القسم، وتحقيق الشفافية لهذه المبادرات، ومساءلة القيادة العليا عن التقدم المحرز قائلا : «هذا التنوع والشمول يجعلنا أقوى وأكثر ذكاءً وإبداعًا وابتكارًا، وميزة تنافسية كبيرة على المسرح العالمي».. وذلك بهدف دمج التنوع والشمول في العمل على كل المستويات .. وفي إشارة إلى التزامي الشخصي بهذا العمل، فإن منصب CDIO سيتبعني مباشرةً».

 

اقرأ أيضًا: كيري: بايدن وضع أمريكا على الطريق لتحقيق انبعاثات صفرية بحلول 2050

 

وأشار بلينكن إلى أنه لا يمكن أن يكون بناء ثقافة متنوعة وشاملة جهدًا من أعلى إلى أسفل، مشيرا إلى أن هناك حاجة إلى مكاتب وفرق في جميع أنحاء القسم للانضمام إلى هذا العمل وجعله خاصًا بهم.

 

وطالب وزير الخارجية من كل مكتب من مكاتب الخارجية تعيين نائب مساعد وزير حالي لدعم جهود التنوع والشخصية الخاصة بالمكتب والعمل في مجلس قيادة التنوع والشمول المنشأ حديثًا، والذي سيجمع كبار القادة معًا من جميع أنحاء وزارة الخارجية لتحقيق الأهداف الموضوعة في الخطة الاستراتيجية للتنوع والشمول التي سيتم إصدارها قريبًا.

 

وأكد الوزير على أن هذه التغييرات تعد تركيزًا كبيرًا واستثمارًا في عمل للتنوع والشمول الخاص بالولايات المتحدة، وأن كل واحد منا يتمتع بالقوة والفرصة للمساعدة في إنشاء مكان عمل أقوى وأكثر عدلاً، حيث يمكن للجميع المساهمة بمواهبهم وأفكارهم ويتم التعامل مع الجميع بكرامة واحترام.

 

وأضاف أن وزارة الخارجية تتشرف بتمثيل الشعب الأمريكي أمام العالم للقيام بذلك بشكل جيد، ويجب علينا توظيف واستبقاء قوة عاملة تعكس التنوع والشمول الذى يجعلنا أقوى وأكثر ذكاءً وإبداعًا وابتكارًا، ويمنحنا ميزة تنافسية كبيرة على المسرح العالمي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة