أرشيفية
أرشيفية


«الثأر» شعار برشلونة أمام إشبيلية.. والسيتي يخشى مفاجآت وست هام

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 فبراير 2021 - 01:37 ص

يلتقي برشلونة ثالث الليجا الإسبانية مع مضيفه أشبيلية، صاحب المركز الرابع، اليوم السبت فى الجولة ال 25، وخسر برشلونة على ملعب أشبيلية (رامون سانشيز بيزخوان) 2-0، في ذهاب المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا في وقت سابق الشهر الجاري، لذلك يسعى البارسا للثأر قبل إياب الكأس، الأربعاء المقبل.


وتعادل برشلونة مع ضيفه قادش الأسبوع الماضي، لكنه يتمسك بأمل المنافسة على اللقب، والفوز على أشبيلية قد يكون خطوة حاسمة على الطريق الصحيح.


ويعول كومان على نجمه ميسي الذي عاد لمستواه، وسجل هدفين في شباك إلتشي ليتصدر هدافي الدوري الإسباني بـ 18 هدفا.


وأثبت إشبيلية، بقيادة مدربه لوبتيجي، أنه عقبة يصعب تجاوزها في الدوري، بعدما حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات متتالية، فصعد للمركز الثالث، بعد فوزه على أوساسونا، الاثنين الماضي، لكن برشلونة حل مكانه بعد يومين فقط.


وخاض إشبيلية 23 مباراة مقابل 24 مباراة لبرشلونة، وحال فوز الأندلسيين، سيصبح منافسا بقوة على اللقب.


وفى الدوري الإنجليزي الممتاز، وفى إطار الجولة الـ 26 يسعى مانشستر سيتي إلى الحفاظ على سطوته فى البريميرليج عندما يواجه وست هام يونايتد اليوم ويحتل السيتى صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد أما وست هام يونايتد فيقع فى المركز الرابع بعد أداء جيد هذا الموسم و برصيد 45 نقطة وسيحاول أن يظل فى هذا المركز من أجل التأهل الأوروبي وفى باقي مباريات اليوم يلتقى وست بروميتش ألبيون مع برايتون و ليدز يونايتد مع أستون فيلا و نيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون.
 

اقرأ أيضا:| دورتموند يهزم إشبيلية ويضع قدمًا في ربع نهائي دوري الأبطال | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة