إزالة 3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمركز المحلة
إزالة 3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمركز المحلة


إزالة 3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمركز المحلة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 28 فبراير 2021 - 03:56 م

نجحت القيادة التنفيذية بمركز ومدينة المحلة في إيقاف 3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية في المهد ورفع جميع المخالفات التي تمت عليها بمساحه 4 قراريط و 6 أسهم.

وتمت إزالة المباني عن مساحه 1 قراط و 12 سهما عبارة عن مبنى بالبلوك والمونة الأسمنتية بالوحدة المحلية للبنوان وإزالة سور من البلوك بمساحه 18 سهما بحوض العرب بقرية بطينه وإزاله 2 قيراط عباره عن سور أيضا بعزبة راغب نخلة بقرية بطينة بالوحدة المحلية لمحله أبو علي. 

اقرأ ايضا| نائب محافظ المنيا يتابع سير امتحانات منتصف العام بعدد من اللجان

و في نطاق أعمال الصرف الصحي، تم تطهير خطوط الصرف بعزبه الجمل ببشبيش و قرية طنباره بالشهيدي كما تم رفع جميع مياه الصرف التي تواجدت بالشوارع و خاصة بمناطق حركة المواطنين كما استكملت اعمال الحفر لاقامه خط الصرف الجديد بقرية سندسيس بمنطقه كوم سليم وذلك لإنهاء مشاكل الصرف بالقرية التابعة للوحده المحلية للمعتمدية.

 
كما تم تطهير وتعقيم مقرات لجان الامتحانات بالمدارس بقرى مركز المحله استعدادًا اليوم للبدء في امتحانات الفصل الدراسي الأول وفي نطاق تمهيد وإصلاح الشوارع الرئيسيه بالقرى.

ومن الجدير بالذكر أنه جارٍ عمل السدود لترعة القرشية لتنفيذ تدعيم السحارة والتغطية الموازية أسفل ترعة القرشيه بمواسير قطر 150 سما بنطاق الوحده المحليه لصفط تراب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة