النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي


المصير المجهول

انقسام في الإسماعيلي حول رحيل «يوفيتش».. وقمة الأهلي الحسم

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 07 مارس 2021 - 01:13 ص

كتب : ابراهيم فتحي

 

سادت حالة من الانقسام الشديد داخل النادي الإسماعيلي، حول مصير المدرب البوسني، دراجان يوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول، بعد فشله في تحقيق الفوز في الدوري منذ قدومه للدراويش.

 

وقاد «يوفيتش» الإسماعيلي، في 5 مباريات بالدوري خسر في ثلاثة منها أمام سموحة والاتحاد السكندري، والزمالك، وتعادل في اثنتين أمام إنبي، ووادي دجلة، بينما خاض مباراة وحيدة في كأس مصر أمام لافيينا إف سي ونجح في الفوز بها بصعوبة.

 

اقرأ أيضا|الاتحاد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الإنتاج

وتعالت الأصوات داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي للمطالبة برحيل المدرب البوسني، والاستعانة بمدرب مصري ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل استمرار الأوضاع والنتائج السلبية للفريق، إلى جانب تذبذب الأداء، وهو ما يعكس فشل المدرب في مهمته الأساسية وهي تحقيق الانسجام بين اللاعبين، وتسهيل عملية وصول الكرة إلى المرمى، وهو ما لم يحدث في المباريات التي قادها البوسني «يوفيتش».

 

وعلمت «الأخبار المسائي» أن مجلس الدراويش يرغب في الإطاحة بالمدرب البوسني، في الوقت الذي تقف فيه اللجنة الفنية المكونة من الثلاثي علي أبوجريشة، وعماد سليمان، ومدحت الورداني، حائلا أمام رحيل المدرب البوسني، لقناعتهم بأن تغيير المدرب لن يفيد الفريق في الوقت الراهن، لكن يجب الصبر عليه حفاظًا على الهدوء والاستقرار داخل القلعة الصفراء، وهو ما يتطلب بقاء المدرب لنهاية الموسم ومن ثم الحكم عليه بشكل نهائي.

 

وبحسب مصدر داخل النادي، فإن إدارة الإسماعيلي، تترقب نتيجة مباراة الدراويش أمام الأهلي الأربعاء المقبل، والتي ترى أنها ستلعب دورًا كبيرًا في تحديد مصير المدرب البوسني سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

وعلى صعيد متصل، يستأنف اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البوسني دراجان يوفيتش، استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويستضيف الإسماعيلي، نظيره الأهلي مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة