محمد الهواري
محمد الهواري


قضايا وأفكار

نهضة حقيقية

محمد الهواري

الخميس، 11 مارس 2021 - 07:17 م

الإشادة بانجازات مصر ليست نفاقا كما تدعى أبواق الإخوان الإرهابية،  ولكنها اعتزاز بقدرة المصريين على البناء والتحدى واستفزاز قدراتنا على المشاركة فى التنمية والبناء من أجل المستقبل فى إطار حرب مصر ضد الإرهاب والأكاذيب والشائعات.

 

أكيد الذين لا يتابعون ما يحدث على أرض مصر من بناء وتنمية وانجاز فهم لا يبصرون ولا يسمعون أغلقوا أعينهم وآذانهم مقابل الاستمرار فى التحريض والعنف  من خلال ما يحصلون عليه من أموال طائلة من داعمى الجماعة الإرهابية.

 

من لا يشيد بإنجازات مصر فى الطرق والكبارى والانفاق وقناة السويس الجديدة والمدن الجديدة على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها من المدن التى أقيمت على أحدث المواصفات العالمية مشمولة بالتغطية الرقمية وأيضا المطارات الجديدة ومئات الآلاف من الوحدات السكنية المتنوعة.. وتحقيق طفرة غير مسبوقة فى إنتاج الكهرباء والطاقة والمحاور الجديدة فى كل المحافظات وتوسيع تغطية الفقراء بتكافل وكرامة والرعاية الصحية واستئصال مرض فيروس "سي" ونجاح مصر فى التصدى لفيروس كورونا وتحديث السكك الحديدية والمراحل الجديدة من مترو الانفاق.

 

ماذا يريد هؤلاء الخونة لمصر.. ألا يعجبهم ما يحدث فيها من تطوير وتنمية وبناء يستفيد منها أهلهم مثل باقى المصريين.. ألا يعجبهم نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى أشادت به كل منظمات التمويل الدولية ولولاه ما حققنا النجاح فى مواجهة وباء كورونا.

 

أكاذيبهم وشائعاتهم مستمرة.. لأنها الوسيلة الوحيدة لاستمرارهم فى الحياة ولن يلتفت لهم المصريون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة