فيسبوك
فيسبوك


«فيسبوك» يسمح بوضع إعلانات لجذب المستخدمين من Snapchat وTikTok

ناريمان محمد

الخميس، 11 مارس 2021 - 08:20 م

قد لا يكون فيسبوك معروفًا بمقاطع الفيديو الفريدة مثل منافسيها، لكن الشركة تقدم الآن لمنشئي المحتوى فرصة لكسب المال من إبداعاتهم.


أعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الخميس أنه يمكن لمثل هؤلاء المستخدمين وضع إعلانات في مقاطع فيديو قصيرة، مع بدء الاختبار الأولي بالملصقات في قصص فيسبوك.
 

يمكن لمنشئي المحتوى كسب دخل من مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد عن دقيقة واحدة، والتي تم تعيينها مسبقًا لمقاطع مدتها ثلاث دقائق فقط وللمستخدمين عن طريق الدعوات فقط، ومع ذلك ، يبدو أن فيسبوك متأخر قليلاً عن الخدمة ، حيث عرض منافسوها على منشئي المحتوى تدفق الإيرادات هذا لبعض الوقت - يدفع Snapchat أكثر من مليون دولار يوميًا للمبدعين الذين يصنعون مقاطع فيديو قصيرة على ميزة تسمى Snapchat Spotlight.


اقرأ أيضاً: فيسبوك تعلّق مشروع كابل بيانات إلى هونج كونج 


ومع ذلك ، قد يكون إعلان اليوم الخميس كافيًا لجذب النجوم الناشئين لاستخدام موقع مارك زوكربيرج المملوك لشغفهم - مع زيادة قاعدة مستخدمي Facebook، وستضع هذه الخطوة أيضًا في مواجهة القوى الأخرى في السوق مثل Snapchat و YouTube و TikTok.

ستبدأ الميزة باختبار الإعلانات التي تشبه الملصقات ، والتي يمكن لمنشئي المحتوى استخدامها في قصصهم على Facebook لكسب المال.

قال يوآف أرنستين ، مدير تطبيق Facebook App Monetization : «يمكن لمنشئي الفيديو الآن كسب المال من مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة ، مع عرض إعلان متقطع بحد أدنى في 30 ثانية»، موضحا أنه بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق أو أكثر ، يمكن عرض إعلان خلال 45 ثانية.


يمكن أن يتأهل المزيد من المبدعين الآن لكسب إيرادات الإعلانات من مقاطع الفيديو التي يتم بثها مباشرة على Facebook ، والذي كان في السابق برنامجًا مدعوًا فقط.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة