صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سموحة يخشى مفاجآت أسوان في الدوري

الخطيب جمال

الجمعة، 12 مارس 2021 - 04:58 ص

يستضيف فريق سموحة في الثالثة عصر اليوم نظيره أسوان باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز العاشر برصيد 19 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

يدخل سموحة اللقاء بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة، وحذر الجهاز الفني للفريق اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة  أن أسوان يقدم عروضًا جيدة في الموسم الحالي.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال الهاني سليمان و محمد الترهوني و محمود البدري و محمد محسن و أطهر الطاهر و أحمد حمص و أحمد عبد القادر و  حليمو مصطفى فتحي و عبد الكبير الوادي وحسام حسن.

وفي المقابل يتطلع فريق أسوان بقيادة علاء عبد العال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء بيراميدز السابق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء السابق.

 ويعتمد الجهاز الفني لأسوان على لاعبيه امثال عمر رضوان ، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبدالعزيز موسي، عمرو الحلوانى، أحمد خالد، محمد أسامة، أحمد صغيري، سولمون منساه، عمر الداحي.

اقرأ أيضا| «عامر»: ركلة جزاء الجونة «غير صحيحة» ونحن الأكثر تعرضاً للظلم التحكيمي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة