صلاح
صلاح


نجم ليفربول عن محمد صلاح: ما يقوم به رائع

عمر البانوبي

الجمعة، 12 مارس 2021 - 06:51 م

أوضح جيني فينالدوم أن الفوز الذي حققه ليفربول الإنجليزي على لايبزيج الألماني يوم الأربعاء الماضي سيمنح الريدز الثقة، مشددًا في الوقت نفسه على ضرورة مواصلة العمل من أجل الاستمرارية.

كان ليفربول قد كرر فوزه على الفريق الألماني بهدفين نظيفين في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى ربع النهائي بالفوز بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين. ومحليًا، يستعد الريدز لزيارة ملعب مولينيو يوم الاثنين القادم لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حوار للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال فينالدوم: «نحن سعداء بكل تأكيد. لعبنا مباراة جيدة، وهذا الفوز سيعيد إلينا الثقة، ولكنه لن يضمن فوزنا في المباريات القادمة، لذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نعمل بجد من أجل استعادة نغمة الانتصارات».

وعن أداء الريدز في مباراة الإياب، قال لاعب الوسط: «قدمنا أداءً جيدًا كما فعلنا في مباراة الذهاب، ربما كانت المباراة الثانية أقل صعوبة، وهذا لأننا بتنا نعرف طريقة لعبهم. لا أعني أن المباراة لم تكن صعبة، ولكننا حققنا نتيجة إيجابية.. لقد تحدثنا داخل الفريق عن الصعوبة التي نواجهها في خلق الفرص في الآونة الأخيرة، والتي نتج عنها ندرة في تسجيل الأهداف بطبيعة الحال».

وأضاف: «كنا نعلم أن الفرص ستأتي إذا بذلنا جهدًا كبيرًا وقمنا بالتحليل المناسب وقدمنا أفضل ما لدينا.. نحن نهدر الكثير من الفرص هذا الموسم، وهذا يثير الاستياء بكل تأكيد، ولكن عودتنا لخلق الفرص التهديفية أمر جيد بكل تأكيد».

يذكر أن مواجهة لايبزيج كانت قد شهدت عودة فابينيو إلى وسط الملعب، مما أتاح الفرصة لفينالدوم وتياجو للقيام بأدوار هجومية أكثر من المعتاد، في حين لعب ناثانيال فيليبس وأوزان كاباك في قلب الدفاع، كما سجل محمد صلاح هدفه الخامس والعشرين في جميع المسابقات في الموسم الحالي.

وأضاف اللاعب الهولندي: «استمتعت باللعب في وسط الملعب، والمباراة سارت بشكل جيد.. لقد تحدثنا مع بعضنا البعض وحاول كل منا أن يساعد زملاءه باستمرار.. قدمنا مباراة جيدة ومتوازنة على الصعيدين الدفاعي والهجومي، لذا أعتقد أن الجميع استمتعوا باللعب».

وبسؤاله عن السجل التهديفي لمحمد صلاح هذا الموسم، أجاب صاحب القميص رقم 5: «سجل تهديفي مميز.. نتمنى أن يستمر في تسجيل الأهداف لأن هذا سيساعدنا في تحقيق الفوز.. ما يقوم به شيء رائع؛ دائمًا ما يبحث عن فرصة للتسجيل ويتمركز في الأماكن المناسبة».

 

أبوريدة.. «عميد» مجلس الفيفا وناظر مدرسة الدبلوماسية الكروية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة