صورة موضوعية
صورة موضوعية


للنساء.. سر تغير نظرة الرجال للحب بعد سن الـ35

مي سيد

الأحد، 14 مارس 2021 - 05:52 م

بمجرد بلوغ الرجل لسن 35 دون زواج، يشعر أنه قارب على سنوات الشعر الأبيض، التي ربما يعتبرها البعض مرحلة «أفول نجمه».. لكن الحقيقة أنه قادر على منح الحب بشكل أكبر من غيره ولكن بطريقته الخاص التي بالتأكيد ستنال رضاء أغلب النساء.. لذلك نسلط الضوء على فكر الرجل في الحب خلال هذا السن حسب ما تم نشره في موقع " thought catalog" المتخصص في عالم العلاقات العاطفية .

الصدق والوضوح

دائما تحدثي معه بوضوح وصدق فهو سوف يقدر ذلك ويتفهم صراحتك وربما هو نفسه يبحث عن ذلك  في الفتاه التي يريد أن تكون شريكة لحياته فهو يبحث عن امرأة تفهم كل تفاصيله وأيضا يفهم كل تفاصيلها وهذا لم يحدث إلا من خلال علاقة مليئة بالصراحة والوضوح  .

ابتعدي عن إثارة الغيرة 

الكثير من النساء يعشقن الألاعيب الغرامية مثل أن تجعله يغار أو تتركه كي يهتم بها أو لم تتحدث معه كي يبدأ هو الحديث والكثير من أفعال النساء.. لكن مع رجل الأربعين سوف تندمي على هذه الألاعيب لأنه سوف يترك الأمور ويذهب إلى راحة البال ولن يفكر كثيرا في الأمر.. لذلك حاولي معه التفكير بشكل مختلف تماما وابحثي عن راحة العلاقة بينكما فقط.. واعلمي جيدا أن اهتمام وغيره الرجل فوق الأربعين مختلفة بعض الشيء عن الرجال الأصغر سنا.

أعطيه مساحة

غالبا الرجال في الأربعينيات من العمر لديهم الكثير من الأنشطة والأساسيات في الحياة فهو دائما رجل مشغول.. لذلك اتركي له مساحته الخاصة واعلمي  دائما أن عدم الرد عليكي أو عدم الاتصال لا يعني أن مكانك في قلبه تغير .

التواصل

يريد الرجال في هذا العمر أن يعبر عن نفسه بكل صراحة ووضوح.. لذلك حاولي أن تتواصلي معه وتفهمي جيدا أفكاره وشخصيته الحقيقية، وضعي في ذهنك أن هذا الرجل لم يجلب في حياتك أي دراما عاطفية أو وجع بل سيكون شريك حقيقي لكي.

اقرأ أيضا: للرجال بعد سن الأربعين.. نصائح لتجديد العلاقة العاطفية مع المرأة

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة