كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


لميس الحديدي تعلق على برومو «الاختيار 2»: «تجسيد لملحمة وطنية أخرى»

محمد طه

الأحد، 14 مارس 2021 - 11:08 م

عرضت الإعلامية لميس الحديدي البرومو الأول لمسلسل "الاختيار 2" الذي سيعرض في رمضان 2021، قائلة: "نقدم اليوم أول برومو وإعلان رسمي للجزء الثاني من مسلسل الاختيار 2".

وتابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON": "هذا المسلسل سيزين قناة أون في شهر رمضان وجميعنا سعداء في القناة بذلك خاصة بعد نجاح الجزء الأول منه الذي مثل ملحمة عظيمة للشهيد أحمد المنسي، وسنرى في رمضان المقبل الجزء الثاني بما يضمه من عدد كبير من النجوم".

وواصلت: "الجزء الثاني أهم مافيه أنه تجسيد لملحمة وطنية أخرى بعد ملحمة الشهيد المنسي لرجال أجهزة الامن والداخلية في حماية الوطن في فترة صعبة  بين عامي 2013-2020  والتي شهدنا فيها مرحلة صعبة من عمليات إرهابية ضد الكنائس  وفي  قلب الوطن حيث لم تكن قاصرة على سيناء فقط  كثير من الشوارع في  كافة ربوع مصر  شهدت عمليات إرهابية  في القاهرة ومحافظات مصر  كل شبر في مصر خاص معركة ضد الارهاب".

 

وأتمت: لما تشوفوا الجزء الثاني كل واحد فينا هيفتكر ذكرياته مع هذه الاحداث وهيقول أنا فاكر الحدث ده وكنت ماشي ساعتها في الشارع ده.. كل يوم كنا بنودع شهداء من أجهزة   الامن والجيش  ومن المواطنين  .. الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة ونتوقع أن يكون عمل رائعاً تماماً كما كان في الجزء الاول بل أكثر منه".

مسلسل "الاختيار 2"، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي.

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، قصة حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017،في أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة